مواصفات ومميزات سيارة شانجان 2022

مواصفات ومميزات سيارة شانجان 2022

أصبحت سيارة شانجان 2022، واحدة من أفضل السيارات من حيث تصميمها الداخلي، وكذلك الخارجي، وتعد سيارة شانجان صاحبة الإمكانيات الحديثة والمتطورة في الأسواق السعودية والمصرية، كما تتمتع السيارة بوسائل الأمان المتطورة من أجل حماية  السائق والركاب.

وسنعرض لكم  كل ما تريدون معرفته عن سيارة شانجان cs35 موديل2022،  من مواصفات ومميزات وعيوب  سيارة شانجان2022  وسعرها الرسمي في المملكة السعودية ومصر.

سيارة شانجان 2022

مواصفات سيارة شانجان 2022

سيارة شانجان 2022 cs35 سيارة رياضية متعددة الاستخدام، وتقدم السيارة ببعض المواصفات والتجهيزات  المميزة ووسائل الأمان ومن أبرزها ما يلي:

تتميز السيارة بتصميم عصري مميز بنسبة أبعاد 11.1 بين العرض والارتفاع، يعتلي المقدمة شبك أمامي يظهر القوة المذهلة للمركبة ويظهر ذلك من تصميم الشقوق.

كما أن السيارة يوجد بها فتحة بسقف بانورامية، ويوجد بالمقصورة شاشة معلومات وترفيه من نوع LCD لمسية، وتحتوي أيضاً على 6 مكبرات صوتية.

وتحتوي سيارة شانجان 2022  على محرك رباعي  السرعات تيربو سعة 1400 سي سي، قادر على إنتاج 160 حصانا، كما تمتاز السيارة بوجود 7 سرعات مختلفة مما تساعد السائق على إختيار السرعة التي تناسبه على حسب الطريق التي  يسير فيه.

وتمتاز السيارة بقوة ثبات على الطرق تخطت أنواع كثير من السيارات، وتضمن السيارة وسيلة أمان هوائيه لحماية الركاب والسائق في حالة الحوادث.

سيارة شانجان 2022

مميزات سيارة شانجان 2022

تمتاز سيارة شانجان بالعديد من المميزات التي جعلت هذه الشركة منتشرة في مصر والوطن العربي، حيث تعمل شانجان على إدراج أحدث أنظمة وتصميم أشكال جذابة، بالإضافة إلى أن أسعارها ملائمة نوعاً ما بالنظر إلى مميزاتها:

تمتاز سيارة شانجان بالأمان والسلامة الحديثة نظراً لإمكانياتها الحديثة مثل نظام الفرامل المانعة للانزلاق.

كما يوجد بالسيارة إنذار حديث مقاوم السرقة لحماية السيارة في  أوضاع الخطر، وتوفرها على الكثير من مداخل ال USB.

وتمتاز السيارة بنظام الوسائد الهوائية لحماية  صحة السائق والركاب عند الحوادث، ونظام مراقبة ضغط الإطارات التلقائي.

تتوفر سيارة شانجان على كاميرات الرؤية الأمامية ونظام الاستشعار، ويوجد بها  أيضاً أبواب كهربائية وسقف زجاجي،

تتوفر على نظام قراءة الخرائط الذي يقوم بحساب المسافة المقطوعة والمسافة المتبقية.

سيارة شانجان 2022

عيوب سيارة شانجان 2022

بالرغم من الشهرة الكبيرة التي تخطى بها شركة شانجان والتي زادت بشكل كبير مؤخرا بفضل تصميماتها الأخيرة، إلا أن هناك بعض العيوب التي تحتوي عليها السيارة، كالتالي:

لا توجد بسيارة cs35 2022 كاميرات مراقبة خلفية وبالتالي ضياع السائق في ميزة باتت مهمة ومتوفرة في كثير من السيارات الحديثة.

ضبط ارتفاع المقاعد أو إزاحتها للخلف أو الأمام يتم بشكل يدوي، وليست بها ميزة التحكم الكهربائي مثل باقي إمكانيات السيارات الأخرى.

ضعف ثبات السيارة، على الرغم من أن سيارة شانجان cs35 تتمتع بالعديد من المزايا، إلا أن الثبات مطلوب في هذه السيارة ولكن ليس متاحاً على نطاق واسع.

خامات إقتصادية، وهذا من أكثر عيوب السيارة أن خاماتها منخفضة الجودة، حيث يوجد بها العديد من الأجزاء البلاستيكية رخيصة الثمن والجودة، الموجودة في المقصورة.

 

أسعار سيارة شانجان 2022

أسعار السيارة في مصر:

الفئة الأولي  شانجان cs35 موديل 2022 بقيمة 430 ألف جنيه.

الفئة الثانية شانجان cs35 موديل 2022 بقيمة قدرها 450 ألف جنيه.

الفئة الثالثة شانجان cs35 موديل 2022 بقيمة قدرها 475 ألف جنيه.

أسعار السيارة في السعودية: 

الفئة الأولى وصل سعرها إلى حوالي 56.900 ريال سعودي.

الفئة الثانية بقيمة قدرها 61.500 ريال سعودي.

الفئة الثالثة وصل قيمتها إلى 66.900 ريال سعودي.