مواصفات وسعر سيارة لكزس Lexus RC 2022 في المملكة السعودية والإمارات ومصر

مواصفات وسعر سيارة لكزس Lexus RC 2022 في المملكة السعودية والإمارات ومصر

تعد سيارة لكزس 2022 من أشهر السيارات الكلاسيكية الفاخرة التي خطفت أنظار الجميع بمميزاتها المتنوعة وخصائصها  التي نالت إعجاب الجميع، لذا سنعرض لكم عبر موقعنا المحايد الإخباري التفاصيل الكافية حول سيارة لكزس، بالإضافة إلى معرفة مواصفاتها وأسعارها في  السعودية والإمارات و مصر.

سيارة لكزس Lexus RC 2022 الجديدة 

سيارة لكزس

صنفت سياره لكزس ضمن أفضل السيارات الكوبيه، وذلك بسبب إمكانية استخدام المعلومات والقيادة الرياضية ومساحة المقعد الخلفي ووسائل الترفيه والتسلية المصممة داخل السيارة، تتميز السيارة بتصميمات داخلية مصقولة مع جودة بناء رائعة و ركوب جيد والعديد من المميزات الاختيارية و القياسية، كما أنها من السيارات ذات الدرجات الموثوقية، تم عرض لكزس على هيئة جسم كوبيه ليتم تقديمها كعرض رياضي مع محرك أساسي و بمعالجة متواضعة وقابلة للخدمة.

مواصفات سيارة لكزس RC 2022 الجديدة

تعد سيارة لكزس من أبرز أنواع السيارات الرياضية ذات الخصائص والمواصفات المتنوعة والمختلفة التي تمثلت فيما يلي:

_ تتسع سيارة لكزس لعدد محدود من الركاب، كما يمكن الخروج والدخول من مقاعد السيارة الأمامية مع وجود الدعم الجانبي الذي يشعر الركاب بالراحة والاسترخاء التام.

_ وعلى الرغم من ذلك إلا أنه يجب على السائق التعامل الصحيح مع النقاط الكبيرة بسبب وجود النوافذ الصغيرة والأعمدة الخلفية الضيقة لمعظم السائقين، بالإضافة إلى مساحة الأرجل الخلفية للسيارة التي تصل إلى 27.3 بوصة.

_ تتمتع السيارة بمواصفات عالية الجودة مع تصميم المقصورة العصري الحديث، وتحتوي السيارة أيضًا على القطع الخشبية التي تتميز بطراز F Sport الجذاب مع اللمسات المعدنية المصقولة التي تأتي بجلد صناعي مثير للإعجاب مع الجلد الأصلي كبديل في RC

_ تأتي السيارة بمحرك رباعي الاسطوانات بقوة تبلغ 241 حصان مع ناقل الحركة الأوتوماتيكي المكون من 8 سرعات، بالإضافة إلى وجود مقعد السائق الكهربائي المطور من 10 اتجاهات قابلة للتعديل والتغيير بطريقة كهربائية مجهزة مع عجلة القيادة المغلفة و مقبض ناقل الحركة.

_ أيضًا هناك أزرار نقل الحركة الأوتوماتيكي والتحكم التلقائي بعوامل المناخ الثنائي مع أندرويد أوتو ونظام المعلومات مع شاشة بمقياس 7 بوصات و آبل كاربلاي، و بلوتوث، وأمازون أليكسا، و راديو ستالايت، وجهاز ستريو الفاخر المزود من 10 مكبرات صوتية، ومخرجين USB.

_ تتمتع السيارة بوجود ديناميكيات القيادة الجيدة والمرونة بواسطة المنعطفات التي توفر للمنافسين الرياضيين، وهناك أيضًا خاصية المعالجة المميزة والمختلفة عن أي خاصية أخرى.

_ حصلت سيارة لكزس 2022 على الموثوقية العالية التي تتراوح ما بين 88 إلى 100 من الشركة العالمية J.D. Power.

_ تغطي السيارة 50000 ميل ضمان أربع أعوام متتالية دون حدوث أي خدوش أو تكسرات، كما تغطي ضمان 6 أعوام متتالية لميل يصل إلى 70000 مجموعات نقل الحركة.

_ تتمتع السيارة بوجود أنظمة السلامة والأمان المتمثلة في: نظام السياقة القياسية، ونظام الكبح التلقائي إلى الأمام في حالات الطوارئ، و نظام تحذير الاصطدامات الأمامية، و نظام تحذير مغادرة المسار، ونظام كشف المشاة، ونظام الحفاظ على المسار، والمصابيح الأمامية الأوتوماتيكية، ونظام تثبيت السرعات التكيفية، ومراقبة النقطة العمياء، وكاميرا الرؤية الخلفية، و تنبيه الحركة الخلفية للمرور.

_ أيضًا تتسم السيارة بوجود حساسات الركن الخلفية و الأمامية مع ماسحات الزجاج الأمامية.

ما هي مميزات سيارة لكزس RC 2022

لكزس

تأتي سياره لكزس بمجموعة من المواصفات والمزايا المختلفة المتمثلة فيما يلي:

_ جودة داخلية راقية.

_ درجة الموثوقية المثيرة للإعجاب.

_ من أهدأ أنواع السيارات الفاخرة.

_ تقدم قائمة كبيرة من المميزات القياسية.

ما هي عيوب سيارة لكزس RC 2022 

على الرغم من أن سياره لكزس تمتلك مجموعة من المزايا والمواصفات المتنوعة والمختلفة إلا أن هناك بعض العيوب فيها، وهي كالتالي:

_ توفر مساحة قليلة جداً للتحميل من قبل المنافسين.

_ سعرها مرتفع جداً مقارنة مع سعر السيارات الأخرى.

_ ليست من السيارات الرياضية.

_ يصعب تشغيل وعمل واجهة المعلومات والبيانات للمستخدمين.

_ استهلاك الوقود قليل جداً.

_ مقاعد السيارة الخلفية صغيرة جداً.

سعر سيارة لكزس RC 2022 في دولة الإمارات

يبدأ سعر سياره لكزس ار سي في دولة الإمارات من حوالي 195,000 إلى ما يقارب 365,000 درهم إماراتي.

سعر سيارة لكزس RC 2022 في المملكة السعودية العربية 

يبدأ سعر سيارة لكزس ار سي في المملكة السعودية من حوالي 257,140 إلى ما يقارب 374,440 ريال سعودي.

سعر سيارة لكزس RC 2022 في دولة مصر 

يصل سعر سيارة لكزس ار سي في مصر إلى 2.5 مليون جنيه مصري.