مواصفات وأسعار سيارة mg gt 2022 في مصر والسعودية والإمارات

مواصفات وأسعار سيارة mg gt 2022 في مصر والسعودية والإمارات

انطلقت سيارة mg gt 2022 الجديدة في الأسواق والمقدمة من شركة MG العملاقة لصناعة السيارات،  وتعتبر هذه السيارة هي النسخة العائلية الجديدة من العلامة التجارية أم جي،  وقد تمكنت السيارة من ضم العديد من المزايا  والمواصفات التي جعلتها تلقى صدى كبير على نطاق واسع من البلدان، ومن خلال هذا المقال سنقوم بتوفير كافة المعلومات عن السيارة مثل المواصفات والمميزات وأسعارها في الأسواق العربية وغيرها.

مواصفات سيارة mg gt 2022

سيارة mg gt 2022

تأتي سيارة MG  من الداخل بمظهر جمالي يتناسب مع الطراز الجديد، وبالتالي يكون الفرس الداخلية مختارة من أبسط المواد التي تغطي عجلة القيادة والمقاعد الداخلية،  بما في ذلك يكون السقف من مواد صلبة وقوية ذات الجدران الداكنة والمقاومة للصدمات.

كما أن السيارة تتميز بوجود شاشة كبيرة تعمل باللمس مقاس 11 بوصة مع نظام صوتي، وتضم 15 مكبر صوت مع راديو يعمل عبر الأقمار الصناعية وشاحن لاسلكي للهواتف الذكية.

يتوفر بالمقاعد دعم رباعي للفقرات القطنية في أربعة أوضاع، وبالتالي فإن سعة صندوق الأمتعة تبلغ 512 لتر، كما أن السيارة تضمن نظام العديد من المعلومات الرقمية وأنظمة الإعدادات الخاصة بالشاشة الذكية ويتم التحكم بها من خلال نظام CUE بأيقونا ذات شكل جديد وعصري.

التجهيزات الحديثة في أم جي جي تي 2022 الجديدة

سيارة mg gt 2022

تضم السيارة العديد من الإضافات الجديدة التي تجعلها مميزة خلال هذا الإصدار عن الإصدارات السابقة، مثل الرادار عالي الدقة، ونقطة اتصال Wi-Fi بأنظمة الملاحة القياسية، والتي ترتبط عالمياً بجميع الأقمار الصناعية لجميع اللوحات الإلكترونية الموجودة في السيارة.

ومن الإضافات الجديدة أيضاً احتواء السيارة على نظام مراقبة عام، ووسائد هوائية، وفرامل ABS، وبرنامج توازن ESP، وأيضاً يوجد بالإصدار الجديد مكيف هواء.

مميزات سيارة MG GT 2022

سيارة mg gt 2022

تمتلك سيارة MG GT 2022 مجموعة من المميزات والخصائص المتنوعة، التي تميزها عن غيرها من المنافسين، والتي جاءت كما يلي:

تصنع أزرارها الداخلية من مواد عالية الكفاءة، فإن التصميم الداخلي للسيارة والباب مناسب جداً ويستخدم مواد عالية الجودة.

يتميز الكونسول الداخلي للسيارة بوجود شاشة تعمل باللمس يمكنك من خلالها توصيل أجهزة أندرويد المختلفة، بالإضافة إلى وظائف البلوتوث المتعددة،  ويتم عرض الساعة بأسلوب انسيابي، مع مؤشرات رؤية معروضة بشريط أحمر.

تم تجهيز الفرامل الداخلية بنظام ABS المانع للانزلاق، كما أن الجزء الأمامي للسيارة مزود بالوسائد الهوائية لحماية السائق والأشخاص المحيطين.

عيوب السيارة

سيارة mg gt 2022

يوجد بسيارة أم جي جي تي بعض العيوب، التي يمكنك التعرف عليها وهي كالتالي:

تفقد السيارة السيطرة على التوازن في الطرق السريعة والطرق المتعرجة في بعض الأحيان،  وبالتالي فإن جر المحرك متوسط السرعة وفي حالة الانحناءات بكون خطر للغاية.

جاء ارتفاع السيارة أقل من الإصدار السابق، وبالتالي يعرضها للاحتكاك، وبالتالي الحجم الكبير للسيارة يجعل من الصعب تنظيم السرعة، وهذا  يؤثر سلبياً على ناقل الحركة.

أسعار سيارة أم جي جي تي في مصر والسعودية والإمارات

جاءت أسعار أجدد سيارات MG في مصر والسعودية والإمارات، كالآتي:

يبدأ سعر الفئة الأولى في مصر من 280 ألف جنيه، والفئة الثانية بسعر يبدأ من 300 إلى 310 ألف جنيه مصري، بينما وصل سعر الفئة الأعلى تجهيزا بقيمة قدرها 340 ألف جنيه.

بينما جاءت  الفئة الأولى من السيارة في الإمارات بسعر 50,900 درهم إماراتي، مما يعادل 51,970 ريال سعودي.

وسعر الفئة الأعلى من السيارة في الإمارات بـ64,377 درهم إماراتي، مما يعادل سعرها في السعودية بقيمة 65,730 ريال سعودي.