فعاليات قرية الأنمي سيتي ووك في جدة 2023

فعاليات قرية الأنمي سيتي ووك  في جدة 2023

تعتبر قرية الأنمي سيتي ووك من أجمل فعاليات موسم جدة الذي يتضمن العديد من العروض لكافة الفئات العمرية، تتضمن القرية عدداً من المناطق المخصصة لكل نوع من أنواع الأنمي مثل الرعب وغيرها.. لذلك سنضئ في هذا المقال من المحايد الإخباري على أبرز فعاليات القرية، وكيفية حجز تذاكر الدخول إليها، واسعار البطاقات.

مواعد فعاليات قرية الأنمي سيتي ووك في جدة

بدأت فعاليات قرية الأنمي في الرابع والعشرين من شهر أبريل 2023 الجاري، وتستمر حتى يوم الأربعاء السابع والعشرين من شهر يونيو الموافق 18 ذو القعدة 1444هجري.

تقدم قرية الأنمي باقة متنوعة من الفعاليات والحفلات المستوحاة من الثقافة اليابانية وعالم الأنمي، وكل ما يتعلق بالرسوم اليابانية المتحركة، وقد افتتح الفنان “موجو” قرية الأنمي  هذا العام بحفل مميز.

 رابط حجز تذاكر قرية الأنمي

ان رابط حجز تذاكر زيارة قرية الأنمي في سيتي ووك جدة هو http://www.ticketmx.Com حيث يمكن للراغبين بحضور فعاليات القرية، زيارة الرابط، ومن ثم حجز عدد التذاكر المطلوب مع مراعاة الاطلاع على الأحكام والشروط المحددة من قبل إدارة قرية الأنمي.

قرية الأنمي سيتي ووك جدة
قرية الأنمي سيتي ووك في جدة

أسعار تذاكر قرية الأنمي سيتي ووك جدة 

تتراوح أسعار تذاكر قرية الأنمي بحسب نوعها:

  • حيث تبدأ أسعار التذاكر العامة لدخول القرية من 100 ريال سعودي خلال أيام الأسبوع من السبت حتى الأربعاء.
  • يبلغ سعر التذاكر العامة خلال أيام الخميس والجمعة، 150ريال سعودي.
  • أما سعر تذكرة كبار الشخصيات فيبلغ 300 ريال سعودي، وهذه التذاكر تتوفر فقط أيام الخميس والجمعة.
  • ومن اهم شروط حجز تذاكر قرية الأنمي سيتي ووك في جدة، أن يتم حجز التذاكر من الرابط الرسمي، وهو الموقع الوحيد لحجز تذاكر الفعاليات في سيتي ووك.
  • لا يمكن أن يسترد سعر التذكرة مرة أخرى، كذلك لا يسمح بإعادة بيعها او استخدامها، لكن في حال تأجيل الفعالية او إلغائها من قبل الجهة المنظمة،يتم إعادة قيمة التذاكر من خلال المحفظة الإلكترونية إلى العميل.

ما هي سيتي ووك جدة

هي من أكبر المناطق الترفيهية في مدينة جدة في المملكة العربية السعودية، تقدم في موسم فعاليات جدة نشاطات ترفيهية لكل العائلة، تضم العديد من الفعاليات بعضها يتواجد للمرة الأولى في جدة، إضافة إلى العاب حماسية مناسبة لجميع الإعمار.

كم تضم العديد من المحلات والمطاعم المتنوعة التي ترضى جميع الأذواق.

ويعد الفود هول من أجمل مناطق السيتي ووك في جدة، حيث يضم مجموعة من المطاعم وأكشاك الطعام، التي تقدم أشهى المأكولات المحلية والعالمية.

سيتي ووك جدة
سيتي ووك جدة

 

منطقة الدي جي

تقدم هذه المنطقة عروض رائعة يحييها اهم منسقي الأغاني(دي جي) في المنطقة.

وندر وول

حيث هذا القيم من السيتي ووك تجربة فريدة، للاستمتاع بالأجواء الساحرة الأنواع المتعددة من المأكولات الأطباق الشهية إلى جانب العروض الحية.

قرية الرعب

حيث يتم تقديم عروض مرعبة وتجارب حصرية مستوحاة من أشهر أفلام الرعب، من خلال أحدث التقنيات.

منطقة المغامرات

وتضم أشهر العاب المغامرات التي تناسب جميع الإعمار والأذواق.

قرية الأنمي

تقدم فعاليات رائعة مستوحاة من ثقافة الأنمي، إلى جانب العديد من العروض اليابانية المسلية والممتعة، إضافة إلى عروض الحفلات لأشهر الفرق اليابانية الفنية.