شرح منصة بينانس بالعربي

شرح منصة بينانس بالعربي
منصة بينانس

العديد من الصفحات الالكترونية تقوم بشرح منصة بينانس بالعربي وكيفية الربح من خلالها حيث يمكنك كسب 100 دولار يوميا من خلال التداول فيها سواء من الحاسب أو الهاتف الجوال ويجب التحري جيدا قبل البدء في الاستخدام نظرا لأن منها الآمن ومنها من يحتال ويقوم بالنصب بهذا الاسم وسوف نقوم بشرح هذا بالتفصيل مع طرح تجارب لذلك وتوضيح أقل مبلغ يصلح لبيع وشراء العملات الرقمية.

شرح منصة بينانس بالعربي بالتفصيل

تعتبر بينانس من أكبر منصات تداول البيتكوين والعملات الرقمية البديلة في العالم فهي من أشهر المنصات في سوق العملات الرقمية لمعرفة المزيد أضغط هنا فإذا كنت تريد التعامل في تداول العملات الرقمية من خلال منصة بينانس يمكنك اتباع الخطوات التالية:

  1. ادخل على حسابك الخاص على المنصة.
  2. قم بالضغط على زر إيداع من الجانب الأيمن من التطبيق.
  3. ومنها قم باختيارDEposit crypto.
  4. ثم حدد نوع العملة المشفرة المطلوبة للإيداع.
  5. وبعدها يتم اختيار شبكة الإيداع المناسبة لعملاتك المحولة.
  6. ثم أكد الشبكة المطلوبة.

تجربتي مع منصة بينانس

لقد كنت أمر بوعكة صحية أدت بي الي الجلوس في المنزل دون عمل وكنت املك مبلغ من المال قد قمت بادخاره من عملي السابق فنصحني بعض الأصدقاء أن أدعه في البورصة للمضاربة والربح من خلاله فبحثت عن منصات التداول وتعاملت مع بعضها ولكني لم أشعر براحة في التعامل فبحثت عن غيرها حتى وجدت منصة بينانس ووجدت فيها الكثير من الإيجابيات لم أجدها في غيرها ولكن هناك أيضا بعض السلبيات مثل:

  1. عدم امتلاك البورصة للمحفظة الرقمية الخاصة بها.
  2. مواجهة البورصة بعض المشاكل التنظيمية مع بعض الدول.
  3. عدم توافر الشبكة لبعض الدول.

هل منصة بينانس موثوقة؟

منصة بينانس شأنها شأن أي منصة رقمية أخرى وارد تعرضها للاختراق والسرقة من قبل المحتالين لكنها لديها تأمين يغطي أي خسائر طارئة أو اختراق لحسابات العملاء كما أنها تمتلك تطبيق المصادقة الثنائية والعديد من إجراءات الأمان الأخرى وتقوم بتأمين حسابات العملاء بشكل جيد لذلك فهي تعتبر من أفضل المنصات الرقمية الموجودة.

أسئلة يطرحها آخرون

  1. كيف اسحب أموالي من منصة بينانس؟ توفر بينانس تداول الأموال من شخص لآخر حيث أنها تعتبر من أفضل طرق التحويل بين الأطراف كما أنها آمنه للغاية.
  2. هل تداول العملات الرقمية حلال أم حرام؟ أكدت الدراسات أنه هناك خلاف فقهي بين العلماء في هذا الموضوع فالبعض يحرمه والبعض الآخر يحلل هذا التداول.
  3. متى تشتري العملات الرقمية؟ من أفضل الأوقات التي ينصح بشراء العملات الرقمية فيها هي بداية السنة الميلادية أي مع بداية العام الجديد.0.
  4. كيف أعرف ربحي في بينانس؟ لمعرفة قيمة ربحك في منصة بينانس