شعراوى : البدأ فى عملية الترويح والتسويق لمشروع ” رحلة العائلة المقدسة “

شعراوى : البدأ فى عملية الترويح والتسويق لمشروع ” رحلة العائلة المقدسة “

كتبت : فاطمة ابوالنجا

 

أعلن وزير التنمية المحلية  محمود شعراوى عن البدأ فى عملية الترويج والتسويق لمشروع ” إحياء مسار العائلة المقدسة ” ووضع الخطط الاستثمارية له خلال الأشهر القليلة القادمة .

جاء ذلك خلال اجتماع عقده الشعرواى اليوم الجمعة، لمتابعة مشروع إحياء مسار العائلة المقدسة عبر تقنية الفيديو كونفرانس لأعضاء اللجنة الدائمة المشرفة على المشروع .

أعرب شعراوى عن تقديره لما صدر من الكنيسة من كتاب وفيلم وثائقى بـ6 لغات عن مسار العائلة المقدسة ، وأهمية هذا المشروع القومى من النواحى السياسية والتراثية والدينية والثقافية والسياحية للدولة المصرية .

وأشار شعراوى إلى رسالة الشكر التي تلقاها عبر خطاب موقع بشكل مشترك بين وزيرة الثقافة المكسيكية وسكرتير عام منظمة المدن والحكومات المحلية الدولية UCLG Worldوالذي تم خلال الإشادة بمشروع إحياء مسار العائلة المقدسة وتقديم شهادة تقدير للمشروع.

وأكد شعراوى على أن هذه الرسالة تعد تقديراً للجهد المبذول من الوزارات والمحافظات المصرية ،وهو خير دليل لترقب المجتمع الدولى لهذا المشروع الهام ، وسيتم متابعته الاستعدادات التي ستقوم بها الوزارة بالتنسيق مع وزارة السياحة والآثار وكافة الجهات المعنية لخروج المشروع بالصورة اللائقة وفى احتفالية لائقة باسم مصر عالمياً .