شماريخ..آسر ياسين يشوق جمهوره لفيلمه الجديد

شماريخ..آسر ياسين يشوق جمهوره لفيلمه الجديد

شارك الفنان آسر ياسين جمهوره ومتابعيه، بوستر البرومو الأول لفيلمه الجديد الذي يحمل اسم “شماريخ”، عبر حسابه الرسمي على موقع الصور والفيديوهات إنستجرام.

وظهر فيه وهو يقود دراجة نارية وخلفه الفنانة أمينة خليل، ثم توقف لإطلاق شمروخ على سيارة متحركة تطارده.

آسر ياسين يروج لفيلمه الجديد

وكان آسر ياسين، قد روج لفيلمه الجديد عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي، قائلا:” قريبا شماريخ 2023″.

قصة فيلم شماريخ وأبطاله

تدور أحداث فيلم شماريخ في إطار من الإثارة والتشويق، وتقوم فكرة الفيلم حول كثرة الضغوط التي تؤدي إلى الإنفجار.

يشارك في بطولة فيلم شماريخ مجموعة كبيرة من الفنانين وضيوف الشرف، منهم أمينة خليل، خالد الصاوي، محمد ثروت، مصطفى درويش، سالي حماد، وهو من تأليف وإخراج عمرو سلامة، والذي يعد هذا التعاون الثاني بينهما بعد فيلم زي النهاردة وإنتاج شركة سي سينما برودكشنز.

ويذكر أن المخرج عمرو سلامة، نشر عدة صور تجمعه بأبطال فيلم شماريخ، عبر حسابه الرسمي على موقع إنستجرام، وعلق عليها قائلا:” رغم التحديات والمفاجآت والمعوقات، تصوير فيلم شماريخ من أمتع التجارب التي يتمناها صانع السينما”.

وتابع:” ممثلين موهوبين وطاقم عمل محترف وشركة إنتاج طموحة، كل واحد بيحلم أن يصنع عمل يفتخر به في مساره”.

آسر ياسين

آخر أعمال آسر ياسين

يشار إلى أن آخر أعمال آسر ياسين السينمائية، فيلم “صاحب المقام” الذي تم عرضه في عام 2020، والذي يعد أول فيلم مصري يتم عرضه على منصة إلكترونية بسبب جائحة كورونا.

 

شارك في بطولته أمينة خليل، يسرا، بيومي فؤاد، هالة فاخر، وهو من تأليف إبراهيم عيسى ،إخراج محمد جمال العدل وإنتاج السبكي.

وجدير بالذكر أن آخر أعماله الدرامية مسلسل سوتس بالعربي، الذي تم عرضه في موسم رمضان الماضي 2022، والذي تدور أحداثه حول عالم المحاماة والقضايا.

وشارك في بطولة مسلسل سوتس بالعربي، أحمد داود، صبا مبارك، ريم مصطفى، تارا عماد وهو من تأليف آرون كورش وإخراج عصام عبد الحميد.

يعد آسر ياسين ممثل ومنتج وكاتب، ولد في 25 فبراير عام 1981، الإسم الحقيقي له آسر أشرف فؤاد ياسين، درس الهندسة الميكانيكية وتخرج من الجامعة الأمريكية بالقاهرة.