صبحى : الانتهاء من توزيع 900 دراجة فى المرحلة الثالثة من مبادرة دراجتك .. صحتك “

صبحى : الانتهاء من توزيع 900 دراجة فى المرحلة الثالثة من مبادرة دراجتك .. صحتك “

كتبت : فاطمة ابوالنجا

 

أعلن وزير الشباب والرياضة أشرف صبحى عن الانتهاء من توزيع 900 دراجة فى المرحلة الثالثة من مبادرة ” دراجتك .. صحتك ” من ” الجبلي – الهايبر هجين”،حيث جارى الإعداد للمرحلة القادمة نتيجة للإقبال الكبير على شراء الدراجات خلال المراحل الثلاثة السابقة.

جاء ذلك فى بيان رسمى اليوم الأثنين، وذلك فى ضوء توجيهات القيادة السياسية بتوسيع قاعدة الممارسه الرياضيه و نشر ثقافه ممارسه الرياضه داخل المجتمع وحرص وزارة الشباب والرياضه على تنفيذ استراتيجيتها مما يجعل من الرياضه اسلوب حياة.

وأكد صبحى على توزيع ٥٨٨ دراجة فى محافظتى القاهرة والجيزة،حيث تم تسليم الدراجات الخاصة بالقاهرة والجيزة فى مركز شباب الجزيرة وتسليم الدراجات للمتقدمين من المحافظات بمديريات الشباب والرياضه بالمحافظات التابعه لها.

وأوضح صبحى أن الوزارة أطلقت 3 مراحل من مبادرة “دراجتك .. صحتك ” ولاقت اقبالا كبيرا من الشباب ، وذلك للأثار الإيجابية للدراجات باعتبارها وسيله انتقال اقتصادية مصاحبة للبيئة و تساهم في تحسين اللياقه البدنية لمستخدميها.

وأضاف صبحى أن المرحلة الثالثة من المبادرة التعاقد مع شركة فورى تضمنت تقديم خدمات التحصيل الالكترونى من المواطنين الراغبين في الحصول على الدراجة، والتعاقد مع احدى شركات الشحن لتوصيل الدرجات لمحافظات الجمهوريه،حيث من المقرر ان تطلق الوزارة الدفعة الثانية من دراجات المرحلة الثالثة خلال الايام المقبلة.