ضبط أربعة اشخاص لإتجارهم فى المواد المخدرة

ضبط أربعة اشخاص لإتجارهم فى المواد المخدرة

 

كتبت : فاطمة أبو النجا

 

شنت وزارة الداخلية حملة لضبط متعاطى وتجار المواد المخدرة جاء ذلك – فى بيان رسمى – استهدفت الحملة جرائم الإتجار بالمخدرات حيث تمكنت وزارة الداخلية من ضبط ثلاثة أشخاص .

كما صادرت وزارة الداخلية ( كمية من الحشيش المخدر – ومخدر موضعى يستخدم فى تصنيع الحشيش – وكمية من عجينة الحشيش معدة للتصنيع- وكمية من نبات مخدر – وكمية من البودرة تستخدم فى تصنيع الحشيش – ومبلغ مالى – وثلاثة هواتف – وسيارة – أودوات للتصنيع) .

وأفادت وزارة الداخلية قيام المتهمين بمزاولة نشاطاً إجرامياً فى مجال تصنيع وتجهيز مادة الحشيش المخدر بقصد الإتجار واتخاذ من معرض “إيجار سيارات” مستأجر لأحدهم كائن بدائرة قسم شرطة البساتين مسرحاً لمزاولة نشاطهم غير المشروع .

واكدت وزارة الداخلية على اعتراف المتهمين وبحيازتهم للمضبوطات بقصد تصنيع مخدر الحشيش وترويجها على عملائهم،والمبلغ المالى من متحصلات تجارتهم غير المشروعة ،والهواتف المحمولة لتسهيل الإتصال بعملائهم والسيارة لتسهيل تحركاتهم).

كما تمكنت إدارة التموين بمدرية أمن القاهرة بضبط (المسئول عن مركز لعلاج الإدمان كائن بدائرة قسم شرطة المقطم وأوضحت إدارة التموين ان إدارة المتهم للمركز بدون ترخيص و تصريح من الجهات المعنية ومزاولة مهنة طبيب بدون ترخيص وحيازته أدوية مخدرة غير مصرح باستخدامها إلا تحت إشراف طبى والمحظور التعامل بها بالبيع خارج المستشفيات المخصصة لذلك .

وعثر داخل المركز على كمية من المواد والأقراص المخدرة وأدوية علاجية وشرائط لتحليل المخدرات .
وتم اتخاذ الإجراءات القانونية وأخطرت النيابة العامة بذلك .