طيران الإمارات.. حكاية تفوق ونجاح

طيران الإمارات.. حكاية تفوق ونجاح

يحلّق طيران الإمارات عالياً ضمن التصنيف العالمي لخطوط الطيران، ينطلق من  الإمارات العربية المتحدة دولة التقدم والازدهار إلى معظم دول العالم، وهو يخط قصة نجاح ليس لها مثيل سنتحدث عنها في هذا التقرير.

 البداية

بدأت شركة طيران الإمارات أعمالها في العام  1985، من خلال طائرتين مستأجرتين، ومنذ ذلك الوقت حتى اليوم تسعى إدارة الشركة إلى التطور والتقدم، فهي تمتلك حالياً أكثر من ٢٦٥ طائرة تنتقل من وإلى أكثر من 155وجهة ضمن 80 دولة عربية واجنبية.

شهدت طيران الإمارات نهضة مترافقة مع نهضة دبي منذ أكثر من 30 عاماً، حيث سعت القيادات الرشيدة في الإمارات إلى تحقيق طموحات عالمية تهدف إلى جعلها مركزاً سياحياً وتجارياً ليس له مثيل في العالم.

طيران الإمارات..الجودة والمتانة:

طيران الإمارات

سعى طيران الإمارات منذ انطلاقه إلى الحفاظ على الجودة والمتانة في طائرات، إضافة إلى توفير اقصى درجات الراحة للمسافرين.

ولتحقيق ذلك يعمل ضمنها  طاقم مدرب على أولويات محددة اهمها راحة المسافر.

إضافة إلى تأمين جودة الخدمات داخل وخارج الطائرة من خلال مواصلة إجراءات الصيانة بشكل دوري، سعيا للحفاظ على سلامة البيئة.

وواصلت على مدى عقود تحقيق العديد من النجاحات والأرباح حتى في أصعب الظروف والتحديات الإقتصادية، والأزمات المتتالية التي واجهت المنطقة بشكل عام.

مواصفات عالمية

تواصل طيران الإمارات على التوالي إعادة بناء وتوسيع شبكتها العالمية، حيث أعلنت مؤخراً عن استثمارات بقيمة 15 مليار درهم، ضمن برنامج ضخم لتحديث التصاميم الداخلية لأكثر من 120 طائرة، كما أعلنت عن شراء 5 طائرات شحن جديدة. إضافة إلى استثمارات لتجهيز اسطولها بأنظمة جديدة للترفيه الجوي.

وكانت طيران الإمارات قد أعلنت  عن اختيار نظام الترفيه الجوي الجديد “تاليس Avant up”، لتجهيز طائراتها من نوع “ايرباص A350″، التي من المقرر أن تبدأ تسلمها في العام 2024.

كما  أنها اطلقت في شهر مايو الماضي استراتيجية حديثة للضيافة، هدفها الإرتقاء بتجارب العملاء التي يقدمها طاقمها على الأرض وفي الأجواء.

وهذا البرنامج يشكل إحدى أضخم انجازات الناقلة على الإطلاق، والتي تستهدف بشكل مباشر الأفراد والعمليات والمنتجات، في مختلف أقسام دعم العملاء.

ان خيار السفر على متن طيران الإمارات  في الدرجة الأولى (درجة رجال الأعمال) او الدرجة السياحية، سيكون حتما الخيار الامثل بالنسبة للمسافرين، إذ سيمنحهم تجربة رائعة يتمتعون خلالها باستخدام إنترنت المجاني  ٢٤ ساعة على ٢٤،مقاعد مريحة، أكثر من ٤٠٠ قناة ترفيهية، وجبات لذيذة، والعديد من المميزات الأخرى.