عائشة الكيلاني:زرعت أسناني ومش محتاجة لتجميل

عائشة الكيلاني:زرعت أسناني ومش محتاجة لتجميل

 

عرف الجمهور عائشة الكيلاني وارتبط بها ارتباطًا كبيرًا وهي التي استطاعت أن تحجز لنفسها مكانًا ومكانة كبيرة ومميزة بين نجوم الكوميديا.

واستطاعت أن تتقن في نفس الوقت مجموعة من الأدوار الغير كوميدية ليتأكد لدى الجمهور أنها فنانة كبيرة متعددة المواهب وذات قدرات إبداعية تفصح عنها مع كل دور تقوم به حيث تمتلك الفنانة عائشة الكيلاني حضورا وخفة ظل يجعلها تخطف الأنظار عند حضورها في أي مشهد فيحفظ الجمهور كلماتها ومشاهدها وتبقى في الذاكرة مهما غابت.

أعمال عائشة الكيلاني

تنوعت أعمال الفنانة الكبيرة عائشة الكيلاني بين التليفزيون والمسرح والسينما وشاركت كبار الفن عددا من الأعمال مثل أفلام الشيطانة التي أحبتني مع الفنان محمد صبحي وسيداتي آنساتي مع الراحل محمود عبد العزيز وحصلت عنه على 3 جوائز بالإضافة للعديد من المسلسلات مثل هارون الرشيد والعطار والسبع بنات مع الراحل الكبير نور الشريف وأرابيسك والعديد من المسلسلات كما شاركت في العديد من الأعمال المسرحية فشاركت في سك على بناتك مع الراحل فؤاد المهندس كبديلة للنجمة سناء يونس حيث تتمتع الفنانة الكبيرة عائشة الكيلاني بحضور وآداء مميز جعل لها مكانة كبيرة عند الجمهور.

تصريحات عائشة الكيلاني

وفي تصريحات خاصة نفت الفنانة عائشة الكيلاني خضوعها لأي عمليات تجميل وفسرت تغيير شكلها وقالت (كان عندي مشكلة مرضية وأخذت كورتيزون وبسببه زاد وزني وكان عندي مشكلة في أسناني وكان بيطلع تحتها خراريج فكان لازم أشيلها وأعمل عملية وأزرع ولما سألوني في أحد البرامج عن عدد عمليات التجميل وعددها ضحكت وقلت عملت 31 عملية فتداولت المواقع إني عملت عمليات تجميل علشان أغير شكلي).

وتابعت (أنا مش محتاجة لعمليات تجميل وزني كويس ومحافظة على صحتي وبشرتي مرتاحة واللي يشوفني يديني سن أصغر من سن أختي الأصغر وبحب أضحك وأهزر مع الناس في الشارع وأقول إفيهات طول مانا ماشية لما احتاج عمليات تجميل هعملها لكني معملتش).

ونفت الفنانة عائشة الكيلاني وجود أي تأثير للجراحة على مشوارها الفني قائلة (تغيير شكلي مش مأثر على شغلي أنا عملت مسلسل أبو ضحكة جنان وأنا شايلة سناني وعملت كل المراحل العمرية مرحلة الشباب ومرحلة الكبر وأنا عجوزة وأقدر أعمل كل الشخصيات).

وضحكت وقالت (زرعت أسناني وكل يوم بسقيها والزرع مش عيب والدور اللي بيريحني بدخل الأوضة لوحدي واعمل الماكياج وأطلع بالكاراكتر وأنا بشوف كل الشخصيات في الشارع والمترو وبحب شغلي جدا).

يوم ميلاد عائشة الكيلاني

حيث يحل اليوم الإثنين عيد ميلاد الفنانة عائشة الكيلاني، حيث ولدت يوم 28 فبراير 1954، اشتهرت الكيلانى بالأدوار الكوميديا التى يغلب عليها خفة الظل فى السينما، عملت بين التلفزيون والمسرح والسينما، وحصلت على بكالوريوس المعهد العالى للفنون المسرحية قسم التمثيل عام 1987.

شاركت عائشة الكيلانى فى العديد من الأعمال منها مسرحية “البرنسيسة”، ومن المسلسلات “عصفور النار، والبحث عن عروسه” وغيرها من الأدوار التى نالت إعجاب الجمهور.

كما شاركت مع الفنان عادل إمام من خلال فيلم “الإرهاب والكباب”، وكانت متخوفة من العمل معه، كان أخر أدوار الفنانة عائشة الكيلانى مسلسل “أبوضحكة جنان” عام 2009، عن سيرة الفنان الكوميدى اسماعيل ياسين بطولته أشرف عبدالباقى، وقامت فيه بدور الجدة،  وبعدها غابت عن الأضواء، حتى ظهرت فى برنامج هنا العاصمة مع الإعلامية لميس الحديدى عام 2015 وقد تغير شكلها بعض الشيء بعد إجراء جراحة زرع أسنان، لتزداد الشائعات حول إجرائها عدد من عمليات التجميل وأن تغير شكلها كان سببا فى حرمانها من الأدوار التى كانت تتميز فيها.