من هي عبير الصغير التي فازت بجائزة أفضل مؤثرة في حفل Joy Awards 2023؟

من هي عبير الصغير التي فازت بجائزة أفضل مؤثرة في حفل Joy Awards 2023؟

قدمت  الممثلة الكولومبية صوفيا فيرغارا جائزة أفضل مؤثرة للبنانية عبير الصغير ضمن جوائز حفل “Joy Awards 2023″، الذي أقيم  على مسرح بكر الشدي في مدينة الرياض بالمملكة  العربية السعودية.

فمن هي اللبنانية عبير الصغير، وكيف استطاعت ان تفوز بجائزة أفضل مؤثرة على وسائل التواصل الاجتماعي في الوطن العربي؟

بداية عبير الصغير

عبير الصغير هي ابنة بلدة لبنانية في البقاع الغربي،تبلغ من العمر 24 عاماً، نجحت في جذب ملايين المتابعين عبر منصة تيك توك من خلال شغفها بطهي اطباق تقليدية ووجبات عالمية من مختلف دول العالم.
عن قصة دخولها إلى عالم الطهي تقول عبير انها أحبت الطبخ منذ صغرها، وطورت هذه الهواية بجهد شخصي، رغم أنها درست إختصاص هندسة الديكور في الجامعة، مما ساعدها على التنسيق والترتيب في إنجاز المحتوى الذي تقدمه.

في البداية  بدأت بتصوير فيديوهات عبر تطبيق “تيك توك” في مطبخها الخاص، لتنشرها عبر حسابها الشخصي، وقد حققت فيديوهاتها رقم متابعين هائلاً في وقت سريع وقياسي.

عبير الصغير وشغف الطهي

عبير الصغير تعبر عن حُبها للمأكولات على أنواعها شرقية كانت أو غربية، أجنبية أو عربية، لدرجة انها تختار يومياً، وصفة جديدة من بلدان مختلفة أو حلوى لتجهزها وتصورها فيديو خاصاً بها بملابس وموسيقى تتناسب معها، حتى أنّ أدوات المطبخ التي تستعملها تختلف بأشكالها وألوانها من طبخة الى أخرى، بهدف الوصول الى الفيديو المثالي والمميز. .
والغريب ان عبير تنفذ فيديوهاتها بنفسها دون أي مساعدة. وتحرص على أن يكون المحتوى الذي تقدمه مسلي وبعيد عن التقليد والرتابة، حتى يتابعه المشاهد دون ملل.

جائزة صناع الترفيه

اما بالنسبة لجائزة أفضل مؤثرة على وسائل التواصل الاجتماعي، فقد فازت بها عبير في مهرجان جوائز صناع الترفيه وهو أضخم حفل يحتفي بصناع الترفيه في العالم العربي في مجالات عديدة، ويقام الحفل في العاصمة السعودية الرياض ضمن فعاليات موسم الرياض، من تنظيم الهيئة العامة للترفيه، حيث يرشَّح فيه أفضل الفنانين والفنانات في مختلف المجالات، ضمن ثلاث عشرة جائزة. ويجمع ألمع النجوم والمشاهير في مكان واحد، ويتضمن عروضاً وفعاليات متنوعة.

مع الإشارة إلى أن جوائز صناع الترفيه تتميز بأنها من اختيار الجمهور الذي صوت بنفسه لنجومه المفضلين عبر تطبيق “joy awards”، واختارهم من بين مجموعة من المرشحين ضمن فئات السينما، الموسيقى، المؤثرين، الرياضيين، والمسلسلات الدرامية.

يذكر أن الشابة عبير الصغير كانت من ضمن عدة مرشحات لجائزة أفضل مؤثرة، وهن: الدكتورة أفنان الغامدي، سلامة محمد، مها جعفر.