“أحداث مثيرة” مسلسل قيامة عثمان الحلقة 104

“أحداث مثيرة” مسلسل قيامة عثمان الحلقة 104

تشهد قيامة عثمان الحلقة 104، مفاجات عديدة ومثيرة للاهتمام، ويظهر الغازي عثمان في الحلقات الجديدة بإطلالة جديدة كما ظهر خلال الإعلان عن الحلقة 104 قيام المحارب عثمان بفتح القسطنطينية  بعد أن حاصر الإمبراطور أندرونيكوس، والعديد من الأحداث الأخرى التي قامت عليها الحلقة.

عثمان الحلقة 104

أحداث قيامة عثمان الحلقة 104

وأظهر إعلان مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 104، قيام المحارب عثمان بفتح القسطنطينية بعد أن حاصر الإمبراطور أندرونيكوس، وقام الإمبراطور بإرسال ألوف الجنود ليعاقب ابنته أليفيا التي خانته، ويتوقع العديد أن يقوم عثمان بالهجوم مجدداً على أراضي الكفار وفتحها.

وجاء في الإعلان الثاني للحلقة 104، كاتباً: “جبال الألب ذات القلب الذهبي! حان الآن الوقت لضرب أرض الكافر مثل حانة الصلب”.

وفي تلك المشاهد، يسلم  عثمان نفسه لأليشار، ويطلق صراحة سمسا، ويتم إبلاغ أليشار بالمواقف من قبل عثمان، الذي يظهر في السلفادور أمامه.

ثم يصدر أليشار حكماً بالسجن على صوفيا، الأموال التي قصدها أليشار للمغول، حول عثمان إلى المحتاجين، عندما اكتشف عليشار أن عثمان سرق المال، لجأ يانيز، الذي يتظاهر بأنه هو.

يشن أليشار هجوماً على كاي، ويختطف غندوز، ويبتز  دويندار في انتظار أن يأتي عثمان بالفدية، بعد أعتناق سلفادور الإسلام، يقود عثمان هجوما على القلعة، من مكان مخفي لسرقة الكنز.

ووافق عثمان على خيانة السلفادور أمامة إذا كان أن ذلك يعني أنه يمكن أن ينضم إلى عصابة صوفيا للتجسس.

موعد عرض الحلقة 104 من قيامة عثمان 

يتم عرض الحلقة 104 من المؤسس عثمان على قناة الفجر الجزائري مساء اليوم الخميس 17 نوفمبر الجاري في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت جمهورية مصر العربية، والساعة الحادية عشر مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية.

عثمان الحلقة 104

بينما تم عرض عثمان الحلقة 104 من المسلسل أمس، على قناة أي تي في التركية أمس، في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت العاصمة التركية أنقرة.

تردد قناة الفجر الجزائري 

القمر الصناعي: نايل سات.

التردد: 12034.

معدل الترميز: 27500.

الاستقطاب: أفقي.

تردد قناة أي تي في التركية 

القمر الصناعي: نايل سات.

التردد: 12692.

معدل الترميز: 27500.

الاستقطاب: أفقي.

قيامة عثمان قصة عشق 

يبحث الكثير من الناس عن تردد قناة الفجر الجزائري الجديدة 2022، لأنها من أهم القنوات العربية المهتمة ببث المسلسلات التركية التاريخية مثل قيامة عثمان، وألب أرسلان، و مسلسل بربروس، والجدير بالذكر أن مسلسل المؤسس عثمان  تكمل المسلسل الشهير المكون من خمسة أجزاء قيامة أرطغرل والذي تم بثه بالكامل على مدار السنوات الخامسة الماضية، وحصل على  نسبة مشاهدة عالية جداً.

عثمان الحلقة 104