عفاف شعيب لـ بسمة وهبة: شاب طاردني للزواج لمدة سنتين و أصغر مني بـ20 سنة

عفاف شعيب لـ بسمة وهبة: شاب طاردني للزواج لمدة سنتين و أصغر مني بـ20 سنة

حلت الفنانة المصرية عفاف شعيب أمس ضيفة على برنامج “العرافة” التي تقدمه الإعلامية بسمة وهبة على قناتي النهار والمحور.

وكانت للفنانة تصريحات عديدة ومثيرة للجدل خلال البرنامج، ومن أبرزها أنها تزوجت من رياض العريان رغم عدم حبها له، والعديد من التفاصيل الأخرى التي صرحت بيها الفنانة، وسوف نتناولها من خلال هذا التقرير.

من هي عفاف شعيب ؟ 

عفاف شعيب، هي ممثلة مصرية ولدت محافظة البحيرة خاصةً كفر الدوار، وجاءت إلى القاهرة ودرست في المعهد العالي للفنون المسرحية عام 1972م.

وظهرت عفاف شعيب إلى الجمهور من خلال العديد من المسلسلات والأفلام التي شاركت فيها، ومنها (مرت الأيام، أفواه وأرانب، قيس ولبنى، اليتيم والحب، دعاء الكروان، الشهد والدموع، وغيرهم كثير من الأعمال الفنية).

أبرز تصريحات عفاف شعيب 

قالت الفنانة عفاف شعيب، أنها تزوجت من رياض العريان رغم عدم حبها له، موضحة: “مكنتش بحبه واتضغط عليا كتير اوي من حسين كمال عشان اتجوزه، لما كنت بصور فيلم أفواه وأرانب”.

وأضافت عفاف: ” رياض العريان كان كل شوية يجيلي الاستوديو على مدى 3 شهور، ويقعد يبصلي وحسين كمال دا الراجل متيم بيكي”.

وتابعت عفاف شعيب: “أنا مكنتش حاطة في دماغي جواز واتقدملي ناس كتير أحسن منه وكنت برفض ولكن في النهاية النصيب وراء جوازي منه”.

وأوضحت عفاف أنها يتقدم لها عرسان حتى الآن، قائلة: “بيجيلي عرسان كتير لحد دلوقتي، بس انا برفض لأن عيب ميصحش اتجوز دلوقتي، وانا قادرة اعف نفسي خلاص”.

وأكدت عفاف شعيب على أن الله سبحانه وتعالى هو الونس لها، موضحة: “انا ونسي ربنا سبحانه وتعالى ومش محتاجة راحل عشان اعف نفسي، الله خير ونيس”.

عفاف شعيب
صورة أرشيفية

وأشارت عفاف إلى: “من كام سنة لقيت شاب كل شوية يبعتلي رسائل وصور خاصة به فعملتله بلوك، وبعتلي صور القصر اللي كان قاعد فيه واللي انتي عايزاه وانا تحت أمرك بس انا ضد أن واحدة في سني تتجوز شاب، بس هو مكنش بيهزر لأنه قعد يلاحقني سنتين وراء بعض وهو أصغر مني بـ20 سنة”.

عفاف: انا قاعدة مع أخويا وولاده 

وواصلت عفاف حديثها في برنامج العرافة إلى: “أنا مش وحيدة وعايشة مع أخويا وولاده، ومحدش سايبني كلهم بيحبوني وأنا بحبهم فمش بحاجة إلى إني اتجوز”.

واجهت الإعلامية بسمة وهبة بمحاولات إجهاضها 3 مرات، وقالت عفاف شعيب: “انا اجهضت مرة واحدة بإرادتي، لكن المرتين الآخرين اجهضت غصب عني”.

وكشفت عفاف عن تفاصيل طلاقها بسبب مكالمة تليفون، موضحة أنها اكتشفت خيانة زوجها لها بالصدفة، إذ سمعت بالصدفة مكالمة هاتفية له مع إمرأة أخرى.