عقب إصابة شيرين عبد الوهاب برباط صليبي..آخر تطورات الحالة الصحية لها

عقب إصابة شيرين عبد الوهاب برباط صليبي..آخر تطورات الحالة الصحية لها

تصدرت الفنانة شيرين عبد الوهاب، محركات البحث على جوجل، وذلك بعد إصابتها برباط صليبي إثر سقوطها في منزلها.

وتم نقلها إلى المستشفى لإجراء الفحوصات الطبية والأشعة اللازمة، وهي تستعد حاليا للسفر خارج البلاد لإجراء عملية جراحية.

شيرين عبد الوهاب في أزمة بسبب إصابتها

و من المقرر أن تحي حفلا غنائيا، في الكويت يوم السبت الموافق 29 أكتوبر الجاري، ولم يتم تحديد مصير الحفل حتى الآن.

ويذكر أنها، أحيت مؤخرا حفلا غنائيا ضخما، على مسرح اوبرا جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، يوم السبت الماضي الموافق 8 أكتوبر، كما احتفلت بعيد ميلادها على المسرح وسط الجمهور،وقدمت باقة متنوعة من أشهر أغانيها.

آخر ظهور للنجمة شيرين عبد الوهاب

ويشار إلى أن آخر ظهور، للنجمة شيرين عبد الوهاب، في برنامج صاحبة السعادة، المذاع على قناة DMC، والذي تقدمه الإعلامية إسعاد يونس.

وقالت:” اكتشفت إن الناس بتحبني ومتحبش تشوفني أغلط، والغلط كان جزء من شخصيتي، مش كل حاجة ممكن تتقال ولو أنا حافظت على اتزاني هبقى أسعد واحدة، لأنهم هيبقوا سعداء بيا”.

وتابعت:” أنا شجاعة جدا، لكن جبانة قصاد حاجات معينة مثل الصرصور والثعبان، لكن في الازمات بتحول لمارد، خصوصا لما أحس بخطر على بناتي، وندمانة على الطيبة والثقة في ناس مكنوش يستاهلوا الأمان اللي اديتهلهم”.

كما عبرت عن امنيتها في بناء جامع ومستشفى كبير، قائلة:” نفسي وأمنية حياتي أعمل جامع ومستشفى كبير لعلاج المسنين والأطفال”.

شيرين عبد الوهاب

شيرين عبد الوهاب تتصالح مع حسام حبيب

وجدير بالذكر أن، شيرين عبد الوهاب، تصالحت مع طليقها الفنان حسام حبيب.

وأصدر المستشار ياسر قنطوش محامي شيرين، بيانا صحفيا جاء فيه الاتي: الفنانة شيرين عبد الوهاب تكن كل تقدير واحترام لحسام حبيب وحرصا منها على استمرار العلاقة الطيبة بينهما كأصدقاء وزملاء في الوسط الفني”.

وأضاف:” فأنها تعلن أنها قد تم التصالح معه بشأن القضايا التي كانت متداولة بينهما في الفترة الأخيرة، وقام برد كافة المتعلقات الخاصة بالفنانة وتسوية جميع الخلافات بينهما وتم التصالح معه في النيابة العامة، وأصبحت ذمته بريئة تماما من أي التزام تجاه الفنانة”.

واختتم:” نهيب السادة الصحفيين تحري الدقة في نقل الأخبار والاقتصار على ما جاء في بيان الفنانة، وفي النهاية تكن كل الاحترام والتقدير لحسام حبيب”.

شيرين عبد الوهاب مطربة وممثلة مصرية، ولدت في 8 أكتوبر عام 1980 في حي القلعة، لديها بنتين هما ( هنا ومريم) .

بدأت مشوارها الفني  عام 2002 بأغنية “آه يا ليل”، كما قامت بعمل دويتو غنائي مع المطرب محمد محيي عام 2000.