علماء الفلك يسردون حياة بايدن المستقبلية

علماء الفلك يسردون حياة بايدن المستقبلية
(FILES) In this file photo taken on January 14, 2021 US President-elect Joe Biden delivers remarks on the public health and economic crises at The Queen theater in Wilmington, Delaware. - When Donald Trump looks down for the last time from his helicopter over the White House lawn on January 20, 2021, the wreckage of his presidency will be inescapable. The showman with the dyed blond hair, fake tan and a knack for connecting with crowds took office four years ago, making the startling promise in his inaugural speech that he would end "American carnage." (Photo by JIM WATSON / AFP)
 
كتبت:  سمر محمد

سرد علماء الفلك حياة بايدن المستقبلية، بأنه سيتعرض لمحاولة إغتيال بعد تنصيبه وتغيير في سياسة أمريكا.

وفي ذلك السياق أكدت أن بايدن مواليد برج العقرب، يمتلك طبيعة شغوفة وطموحة ستساعده على خلق علاقات جديدة لأمريكا مع دول الجوار، وعبر ذلك تقرير منشور على موقعthe times الهندية، هناك خطر أن يتعرض “بايدن” للطعن أو الغدر من أحد المقربين إليه، الأمر الذى يتطلب إعادة النظر فى الأشخاص الذين يثق بهم.

ومن جانبه أشارت خبراء الأبراج، إلى أن هناك هناك إتفاقات عديده ستتم فى فترة توليه مهمة الرئاسة الأمريكية، وسيكون من الناجحين فى إستعادة ثقة الأمريكيين فى الحكومة كشخص ينظر إليه بنوايا حسنة.

وأكدت ستكون هناك العديد من التغيير المفاجئ في سياسة الكثير من الدول دون سابق إنذار، خاصة الولايات المتحدة الأمريكية، مشيرة إلى أنها سبق وأن توقعت أن يكون دخول بايدن للبيت الأبيض محفوفًا بالمخاطر.

اضافت عبير فؤاد أن تعرض بايدن إلى محاولة اغتيال، يؤثر حتماً على أمن الولايات المتحدة الأمريكية، مضيفة إلى أن علم الفلك يشير إلى أن هذا العام سيكون عام الاغتيالات.