على طريقة مايكل جاكسون..هاني شاكر يروج لعمل فني جديد

على طريقة مايكل جاكسون..هاني شاكر يروج لعمل فني جديد

فاجأة أمير الغناء العربي، الفنان هاني شاكر، جمهوره ومتابعيه بنيولوك جديد، ظهر من خلاله بإطلالة شبابية وهو يرتدي بدلة سوداء وقبعة من نفس اللون غطى بها وجهه، وهو ما جعل الجمهور يشبهه بالنجم الراحل مايكل جاكسون.

هاني شاكر يروج لعمل فني جديد 

روج هاني شاكر، من خلال ظهوره باللوك الجديد  لاغنية جديدة يستعد لطرحها قريبا تزامنا مع الاحتفال بالعام الجديد، حيث نشر بوستر العمل عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي إنستجرام، وعلق عليها قائلا :” قريبا” دون الكشف عن التفاصيل.

ومن المقرر أن، يحي المطرب هاني شاكر، حفلتين في ليلة رأس السنة في لبنان، في يومي 30 و 31 ديسمبر من الشهر الجاري، وسوف يقدم فيها باقة متنوعة من أشهر أغانيه.

هاني شاكر

هاني شاكر يستعد لإحياء حفلتين في لبنان 

وشارك جمهوره ومتابعيه، صورة بوستر الحفل على موقع الصور والفيديوهات إنستجرام، وكتب عليها :” لكل حبايبي في لبنان بفترة الأعياد حكون معاكم بحفلتين : أول حفلة 30 ديسمبر بصالة اطلال بلازا_ غزير وتاني حفلة ليلة رأس السنة بصالة لاسال صيدا الرميلة، وكل عام وانتم بخير.

وكان هاني شاكر، قد أعلن عن عودته للتمثيل مرة أخرى بعد غياب سنوات، من خلال عمل درامي من تأليف أيمن سلامة.

استقالته من نقابة المهن الموسيقية

ويذكر أن، أمير الغناء العربي، قدم استقالته من رئاسة نقابة المهن الموسيقية واعتذر عنها بسبب الخلافات، وذلك بعدما قضى فيها ما يقرب من عامين، وفاز بها الفنان مصطفى كامل.

وقال في برنامج ليالي ten الذي تقدمه الإعلامية بوسي شلبي، :” تركي لنقابة الموسيقيين أثر بشكل إيجابي على حالتي النفسية، ومش ندمان على أي يوم قضيته في النقابة، والمجلس اللي كان معايا عملنا إنجازات لم تحدث من قبل”.

نبذة عن حياته

ولد في 21 ديسمبر عام 1952، يبلغ من العمر 70 عاما، درس الموسيقى في معهد الكونسرفتوار، ولقب بأمير الغناء العربي، شارك في تقديم بعض الأعمال السينمائية والمسرحية، ومن أشهر أغانيه ” حلوة يا دنيا، هو اللي اختار وكدة برضو يا قمر وهي الأغنية التي عرفته بالجمهور.