علي ماهر:اللاعبون كانوا بعيدين عن تركيزهم

علي ماهر:اللاعبون كانوا بعيدين عن تركيزهم

 

علق الكابتن علي ماهر المدير الفني لنادي فيوتشر على خسارة فريقه بنتيجة كبيرة أمام الأهلي 4-0 في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس الثلاثاء على استاد الأهلي وي السلام في المباراة التي أقيمت في الجولة 24 في الدوري الممتاز.

وأكد الكابتن علي ماهر في المؤتمر الصحفي عقب نهاية المباراة إن الخسارة الكبيرة واردة في كرة القدم لكن فريقه خاض 4 مباريات في 13 يومًا منهم قبل نهائي ونهائي كأس الرابطة بالإضافة إلى نجاح الفريق في التأهل إلى بطولة الكونفدرالية منح اللاعبين شعور قوي جدًا بأنهم استطاعوا تحقيق إنجاز كبير للغاية.

وأضاف علي ماهر(اليوم لم يكن أحد من اللاعبين في حالته الطبيعية ولكن أشكر الجميع بعد فترة من ضغط المباريات).

وتابع (الأهلي يلعب بأهداف مختلفة ودافع كبير ولكن فيوتشر وصل لهدفه بالتأهل لأفريقيا وحققت لقب وكل لاعبي الفريق بعيدين تمامًا عن تركيزهم وواجهنا فريق كبير مثل الأهلي).

وواصل علي ماهر(توقعنا سيناريو المباراة لأني ذاكرت الفريق جيدًا لكن اللاعبين كانوا بعيدين عن تركيزهم ) مضيفًا (سوف نعمل على تغيير فكر وعقلية اللاعبين وشخصياتهم في الفترة المقبلة ليكونوا مثل الأهلي والزمالك).

وقال علي ماهر في تصريحاته خلال المؤتمر (الحمد لله من أيام قليلة كنا أبطال كأس الرابطة لن أقوم بالهجوم على لاعبي الفريق وأشكرهم على ما قدموه).

وأضاف (طبيعي ما تعرضنا له لأن النادي الأهلي يلعب على بطولة ويمتلك أفضل لاعبين في إفريقيا خصوصا في وجود ضغوطات عليهم).

وقد نجح فريق النادي الأهلي في حصد فوز مستحق على فيوتشر برباعية نظيفة في المباراة التي جمعتهما أمس ضمن منافسات الدوري الممتاز ليحصد المارد الأحمر أول ثلاث نقاط مع مدربه الجديد البرتغالي ريكاردو سواريز بعدما تعادل مع الجونة في المباراة السابقة.

وبهذا يرتفع رصيد الأهلي إلى 48 نقطة في المركز الثالث بجدول الدوري بينما يتوقف رصيد نادي فيوتشر عند رصيد 39 نقطة في المركز الرابع وبهذا يكون الأهلي قد حافظ على فرق ست نقاط بينه وبين غريمه الزمالك المتصدر للدوري وتبقى له مبارتان مؤجلتان.