“عمرو جمال ” يقود كتيبة الجيش أمام الفارس الأبيض

“عمرو جمال ” يقود كتيبة الجيش أمام الفارس الأبيض

كتب: آياتي خيري

إستقر عبدالحميد بسيوني المدير الفني لفريق طلائع الجيش، علي إختياراته فيما يخص قائمة فريقه لمواجهة الزمالك، المقرر لها غدا السبت على استاد السويس الجديد بالجولة السادسة لبطولة الدوري الممتاز.

وكانت القائمة التى أعلنها طلائع الجيش كالتالي:-
محمد بسام – محمد شعبان – أحمد سمير – فرانك استيفن – محمد شحاتة – حسين السيد – أحمد علاء – عمرو مرعي – ناصر منسي – خالد سطوحي – إسلام جمال – علي الفيل – مهند لاشين – إبراهيما كونيه – إسلام محارب – عمرو جمال – مصطفى جمال – السيسي – زولا – محمد ناصف.

بينما خلت قائمة طلائع الجيش من، أحمد هاني – توني جوميز – مصطفى محمود – محمد سمير – محمود عاطف – حسن مجدي – الزناري – علي الزاهدي – حسام إيفونا – أحمد سالم.

والجدير بالذكر أن نادى طلائع الجيش في المركز الأخير بجدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد نقطة واحدة حصدها من التعادل مع الجونة في الأسبوع الأول للدوري، وبعدها تعرض الفريق لسلسلة من الهزائم أمام أسوان بهدفين لهدف، ومصر المقاصة بهدفين لهدف، وغزل المحلة بهدفين لهدف، والاتحاد السكندري بهدفين لهدف.

وتعد مباراة الزمالك الأولى للجهاز الفني الجديد لفريق طلائع الجيش بقيادة عبدالحميد بسيوني الذي تولى المهمة الفنية للفريق العسكري خلفا لطارق العشري الذي تقدم بإستقالته لسوء النتائج في الفترة الماضية.

وتضع إدارة النادى العسكري أمالها في المدير الفنى الجديد وجهازه المعاون لتخطى الأزمة التى بها الفريق ،والتحرك من النفق المظلم للمنطقة الدافئة، وتصحيح الأوضاع داخل كتيبة الجيش.

وستضع أمال “بسيونى ” في تحقيق نتيجة إيجابية في بداية مشواره مع فريقه الجديد، الزمالك في ضغط كبير حيث يأمل “بسيونى” في تحقيق الفوز في المباراة.