عمرو دياب وحماقي يجتمعان لأول مرة معًا في ختام حفلات موسم الرياض

عمرو دياب وحماقي يجتمعان لأول مرة معًا في ختام حفلات موسم الرياض

 يجتمع لأول مرة الهضبة عمرو دياب والميجا ستار محمد حماقي معًا في حفل غنائي واحد يقام في السعودية ضمن حفلات موسم الرياض المقام برعاية الهيئة العامة للترفيه يوم 24 من شهر مارس الجاري ويقدم الثنائي باقة متميزة من أشهر أغانيهما المحببة لدى جمهورهما الكبير في الوطن العربي.

وقد نفذت جميع تذاكر حفل ختام موسم الرياض الذي يحمل شعار (تخيل أكثر)  ويجمع النجمين  على مسرح أبو بكر سالم بمدينة الرياض.

عمرو دياب، حماقي

تصريحات عن الحفل

وقد أعلن زكي حسنين الرئيس التنفيذي للشركة المنظمة للحفل أنه وفور طرح التذاكر في السبت ال19 من مارس نفذت جميعها والتي كانت تبلغ 11 ألف تذكرة في أقل من ساعة موضحًا أن الحفل يحظى بإقبال جماهيري وتجهيزات مكثفة في ظل اختتام مسرح أبو بكر سالم لحفلاته التي استمرت على مدار ستة أشهر.

وأضاف “تعد هذه الحفلة واحدة من أقوى الحفلات التي تنظمها”بنش مارك” على مسرح أبو بكر سالم وهي ثالث حفلات الهضبة عمرو دياب وثاني حفلات الميجا ستار حماقي على المسرح خلال النسخة الحالية من موسم الرياض”.

حفلات عمرو دياب السابقة

حيث شهدت حفلات النجمين السابقة إقبالًا وتفاعلًا جماهيريًا كبيرًا معتبرًا أنها الأضخم على مستوى الوطن العربي ومن الصعب تكرارها.

وقد أعلنت الهيئة العامة للترفيه واللجنة المنظمة لحفلات موسم الرياض الثاني وشركة بينش مارك عن حفل غنائي ساهر للهضبة عمرو دياب بمشاركة النجم محمد حماقي ويتهافت الكثيرون على شراء تذاكر الحفل سواء كانوا مقيمين أو مواطنين أو زوار للمملكة من عشاق النجمين في الرياض.

وتعتبر طريقة حجز تذاكر حفل الفنانين عمرو دياب وحماقي القادمة في الرياض من الأمور اليسيرة التي تتم إلكترونيًا من خلال منصة بيع تذاكر موسم الرياض و لأن هناك الكثيرون من عشاق النجمين  من داخل المملكة السعودية يرغبون في حضور الحفل لهذا سهلنا عليهم أمر صعوبة حجز تذاكر الحفل من خلال اتباع الخطوات التالية:

الانتقال إلى موقع بيع تذاكر حفلات موسم الرياض مباشرة.

الضغط على الفعاليات من خلال القائمة الرئيسية

اختيار حفلة عمرو دياب وحماقي.

إدخال بيانات تسجيل الدخول أو إنشاء حساب جديد.

الضغط على تسجيل الدخول بتكت ميكس.

تحديد فئة التذكرة المناسبة، ثم تحديد مكان الجلوس المناسب، وتعبئة البيانات المطلوبة لسداد قيمة تذكرة الحفل.

أسعار التذاكر

وقد نشر الهضبة عمرو دياب عبر حسابه الشخصي على موقع الصور و الفيديوهات إنستجرام بوستر حفله مع الميجا ستار حماقي في آخر حفلات موسم الرياض وقد طرحت التذاكر التي تتراوح أسعارها من 300 إلى 1500 ريال سعودي.

حيث يشهد مسرح أبو بكر سالم في بوليفارد رياض سيتي بالعاصمة السعودية إقامة هذا الحفل مما يجعل له طابع مختلف عن باقي الحفلات التي أقيمت في السابق في موسم الرياض الذي يشهد إقبالًا كبيرًا حيث وصل عدد زوار موسم الرياض الثاني إلى 14 مليون زائر حسب البيان الصادر من اللجنة المنظمة لموسم الرياض.

وكان عمرو دياب قد أحيا حديثا حفله الثاني في الرياض ضمن فعاليات المهرجان الموسيقي الأضخم في الشرق الأوسط (ميدل بيست) وشهدت وصلته الغنائية التي حضرها الآلاف من جمهوره إعادة توزيع”ريميكس” لعدد من أغانيه منها (أنت الحظ و محسود ويا أنا يا لأ) وعدد كبير من الأغاني مع الدي جي العالمي (ستيف أوكي).

ويضم المهرجان عدد كبير من النجوم أبرزهم (محمد حماقي وعمرو دياب وإليسا و ميريام فارس وماجد المهندس) وغيرهم الكثيرون مع مجموعة ضخمة من رواد الموسيقى على مستوى العالم.