عمرو مصطفى لأسما ابراهيم:لو مراتي سمحتلي هتجوز نوال الزغبي

عمرو مصطفى لأسما ابراهيم:لو مراتي سمحتلي هتجوز نوال الزغبي
عمرو مصطفى

 عمرو مصطفى، حل أمس الفنان والملحن عمرو مصطفى ضيفًا على الإعلامية أسما ابراهيم في برنامج (حبر سري) والذي يذاع على شاشة قناة القاهرة والناس يوميًا في رمضان.

وقد قام الملحن عمرو مصطفى بالكشف عن العديد من الشائعات التي انتشرت حول حياته في الفترة الأخيرة والتي كانت من ضمنها حظره لأحد الملحنين وذلك لعلاقته بالفنان عمرو دياب.

حيث أجاب (أنا معملتش بلوك لحد وأنا بتعامل معهم ككبار وأتمنى تكون الحلقة عن عمرو مصطفى).

تاريخه مع عمرو دياب

وتبع ذلك سؤاله عن تاريخه مع عمرو دياب حيث أجاب (لا لا مش عايز التاريخ ده امسحيه وأنا مش عايز اتكلم عن حد لا بالحلو ولا بالوحش وأنا لا أملك ذكريات لحد).

وقد قام عمرو مصطفى خلال حديثه في برنامج حبر سري بإطلاق وعد إنه في خلال أربع سنوات سوف يصبح أهم مطرب في الوطن العربي.

وقد قام بالرد على من ينصحه بعدم الغناء واعتبر تلك النصيحة لمصلحتهم الشخصية حيث قال (هو ماله أصلا ماله مغنيش ليه عشان أفضل طول عمري أعملهم أغاني أنا مش هعملكم أغاني تاني لا هغني).

وتابع (التاريخ اتعمل أنا طالع أهزر استمتع اعمل مزيكا لنفسي حاجة نجحت حاجة فشلت دي سايبها لربنا سبحانه وتعالى أنا داخل أعمل موسيقى وغناء فمش بعد التاريخ ده يقولي متغنيش أنا مفيش حاجة عملتها ومانجحتش).

وعن سؤاله عن أغنية (الكبير كبير) مش أغنيتك؟هل كنت  عملتها لحد وقصدت تغنيها عشان مقصود بيها حد؟ أجاب (لا هي بتاعتي وكانت معمولة لمصطفى صاندال في تركيا وعمري ما قصدت حد وكل دي إشاعات).

وعن نصيحة هاني شاكر عن عدم غنائه كان رده (اتكلمنا تليفونيًا وكان فيه سوء تفاهم واتكلمنا فيه ويعتبر الموضوع انتهى).

وأضاف عمرو مصطفى من خلال البرنامج أنه لم يقوم بالتعامل مع فنانين إسرائيليين وقد أعلن عن موقفه منذ 14 عامًا لتخبره أن هناك أجيال لا تعرف ما حدث منذ 14 عامًا ليحرجها ويسألها (ليه انتي عندك كم سنة؟) فردت عليه (أنا من مواليد التسعينات) وقد شهد اللقاء الكثير من مواطن الشد والجذب بينهما.

ألبوم جديد

كما أعلن الملحن عمرو مصطفى عن ألبوم جديد سافر إلى أسبانيا خصيصًا من أجل العمل عليه وتحضيره وأنه يغني من أجل إنقاذ الغناء في مصر.

شائعة جوازه

وقد قام الفنان عمرو مصطفى بالرد على شائعة (هل قلت لو مكنتش متجوز كنت اتجوزت نوال الزغبي؟) فقال أنه لم يصرح بهذا الأمر نهائيًا وأنه يحب زوجته جدًا حيث قال (أنا أكثر حد معروف في العالم إني بحب مراتي ) مؤكدًا أنه متزوج منذ 20 عامًا وأضاف  (أنا بحب نوال الزغبي ولو مراتي سمحتلي هتجوزها نوال حبيبة قلبي).

وقد أشاد الملحن عمرو مصطفى بالنجمتين إليسا ونانسي عجرم وقال (أنا قصرت معهما وربنا يقدرني وأعملهم أغنية هدية).

ودار حوار عن الفنانة شيرين عبد الوهاب وأكد أنه قدم لها لحنًا جديدًا ستطرحه في عيد الفطر القادم من كلمات أمير طعيمة.

وقام بالرد على شائعة إنه ابتعد عن التلحين بسبب تحقيقه (قرشين كويسين) مما أدى لجلوسه في منزله فقال (لا طبعًا أنا بشتغل لآخر نفس في حياتي وراضي بأي حاجة ولا أنظر للفلوس لأنها لو نظرت ليها كهدف لن تأتي انظر للغناء فقط).

وتابع عمرو مصطفى (اكتشفت خلال العامين الماضيين إنني لم أحب عمرو مصطفى لأني كثير كنت أحب الناس أكثر مني).

وأضاف (أنا اتأخرت كتير في الغناء لأن الوقت مر بسرعة واكتشفت إني لم أحقق حلمي وهو الغناء وعندما بدأت الموسيقى تتدمر في مصر الخمس سنوات الماضية بعد المهرجانات لكن ثقافة المصريين ستتغير ويعرفون أن الموسيقى ستأتي بهم للخلف).

والجدير بالذكر أن آخر أعمال عمرو مصطفى هو تلحين أغنية (خطوة بتسيب علامة) لإعلان مستشفى 500500 غناء أصالة ومن كلمات أمير طعيمة

كما قام بتلحين أغنية (مكان في القلب) للفنان وائل كفوري وألحانه وكلمات أمير طعيمة.

وكانت قد نشرت الإعلامية أسما ابراهيم صورة تجمعهما من كواليس الحلقة عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام وكتبت معلقة (النجم عمرو مصطفى ضيف برنامج حبر سري في حلقة خاصة جدًا وقوية جدًا يومي الأربعاء 27 والخميس 28 إبريل).

ويذاع برنامج حبر سري حصريًا على قناة القاهرة والناس في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً.