عمل كريم لبان الذكر في المنزل بمكونات بسيطة وغير مكلفة لشد الوجه

عمل كريم لبان الذكر في المنزل بمكونات بسيطة وغير مكلفة لشد الوجه

تعد مشكلة التجاعيد من المشاكل التي تزعج العديد من النساء والرجال لذلك نقدم لكم كريم لبان الذكر لإخفاء التجاعيد والتخلص منها بشكل نهائي ويتم عمله في المنزل بكل سهولة ويسر وبمواد طبيعية وبسيطة غير مكلفة.
حيث إن لبان الذكر من المواد الطبيعية التي لها تأثير جميل جدًا على البشرة وخاصة التجاعيد فمن شأنها شد الوجه فيعد هذا المكون الطبيعي من المكونات التي تعتبر كنز للبشرة ويستخدمها الكثير كبديل عن حقن البوتكس التي تكون بأسعار باهظة ولا يقوى الكثير على استخدامها للبشرة.

طريقة عمل كريم لبان الذكر لشد التجاعيد:

كريم لبان الذكر

يحتل الآن كريم لبان الذكر مكانة كبيرة جدًا بين مستحضرات التجميل حيث أصبحت الشركات الخاصة بإنتاج مستحضرات التجميل تعمل على تصنيع كريم لبان الذكر من أجل تقديمه للجماهير بأسعار باهظة، لذلك نسعى هنا لتقديم الأفضل إليكي سيدتي العزيزة للحصول على ما تريدين بأقل تكلفة ممكنة ونتائج مرضية.

مكونات كريم لبان الذكر

  • ملعقة كبيرة من لبان الذكر ومتوفر لدى العطار.
  • كوب من الماء.
  • ملعقة كبيرة من ماء الورد.
  • ملعقة من حليب جوز الهند.
  • مقدار ملعقة صغيرة من النشا.

طريقة تحضير كريم التخلص من التجاعيد

  1. نقوم بوضع لبان الذكر في كوب من الماء ونتركه لمدة يومين.
  2. بعد ذلك نقوم بتصفية الخليط ونأخذ الماء فقط.
  3. ثم نقوم بوضع النشا وماء الورد على ماء لبان الذكر.
  4. نقلب المكونات التي لدينا جيدًا حتى تتجانس.
  5. ثم نقوم برفعها على نار هادئة.
  6. نستمر في التقليب حتى نحصل على قوام شبه كريمي.
  7. نقوم بإنزال كريم التجاعيد من على النار.
  8. ثم نتركه يهدأ وبعد ذلك نقوم بإضافة حليب جوز الهند إليه.
  9. نخلط جيدًا الكريم ونضعه في وعاء محكم الغلق ونظيف تمامًا.
  10. ثم نحتفظ به في الثلاجة لحين الاستخدام.

طريقة استخدام كريم لبان الذكر للوجه

إن هذا الكريم البسيط سوف يغير بشرتك إلى 360 درجة فيعمل على إزالة كافة البقع والتصبغات وآثار الحبوب، كما أنه يعمل على إخفاء الهالات السوداء الموجودة حول العين وأيضًا البقع السوداء والداكنة الموجودة حول الفم، للحصول على نتائج سريعة يرجى استخدام الكريم مرتين في اليوم مرة صباحًا وأخرى مساءًا.

كولاجين لبان الذكر

هناك العديد من السيدات التي لا ترغب في تحضير الوصفات والمكونات الكثيرة، لذلك أحضرنا لكي وصفة ممتازة وسهلة بمكون واحد فقط وسوف تحصلين على بشرة مشدودة تمامًا دون خطوط رفيعة أو تجاعيد مزعجة، هنا سوف نعتمد فقط على ماء لبان الذكر حيث نقوم بنقع ملعقتين من لبان الذكر في كوب من ماء الورد.

نترك حصى اللبان منقوع في ماء الورد لمدة يومين وبعد ذلك نصفي الخليط ونقوم بأخذ الماء ونضعه في بخاخة نظيفة ونعتمد على استخدام هذا الماء السحري على البشرة يوميًا من مرتين إلى ثلاث مرات في اليوم من خلال رشه على الوجه ونحتفظ بالماء في الثلاجة وسوف نلاحظ خلال أيام نضارة وصفاء البشرة وكم هي مشدودة وجميلة.