عناوين وأرقام مراكز صيانة مرسيدس المعتمدة في مصر

عناوين وأرقام مراكز صيانة مرسيدس المعتمدة في مصر
مراكز صيانة مرسيدس المعتمدة

عناوين وأرقام مراكز صيانة مرسيدس المعتمدة في مصر، لا شك أن شركة تصنيع السيارات الألمانية مرسيدس من أشهر وأفضل الشركات المتخصصة في تصنيع السيارات، كما أن الشركة لها توكيلات معتمدة للبيع وتوكيلات معتمدة للصيانة في جميع أنحاء العالم

ومرسيدس-بنز هي علامة ألمانية عالمية للسيارات وهي شركة فرعية تابعة لشركة دايملر الألمانية، تشتهر مرسيدس-بنز بالمركبات الفاخرة وعربات النقل والشاحنات والحافلات وسيارات الإسعاف يقع المقر الرئيسي للشركة في مدينة شتوتغارت في ولاية بادن فورتمبيرغ، ظهرت العلامة لأول مرة في عام 1926 ميلاديًا عند نشوء دايملر بنز.

ونعرض لكم اليوم في “المحايد الإخباري” تقرير كامل عن عناوين الفروع والتوكيلات المعتمدة لصيانة سيارات مرسيدس وأرقام الهاتف الخاصة بهذه الفروع والتوكيلات. 

مراكز صيانة مرسيدس المعتمدة في القاهرة

فرع طريق القاهرة، الاسماعيلية الصحراوي

ويسمى هذا الفرع باسم الألمانية لخدمة السيارات، ويتواجد هذا الفرع في الكيلو 18 طريق القاهرة، الإسماعيلية الصحراوي، ورقم الهاتف لهذا الفرع هو 0226982286.

فرع المعادي

ويتواجد هذا الفرع في 14 شارع 9، المعادي، كما يسمى فرع مرسيدس المعادي باسم المعادي الهندسية للسيارات، والرقم الخاص بالتواصل بهذا الفرع هو 0223782186.

فرع كورنيش النيل

وهذا الفرع اسمه القاهرة الوطنية للسيارات، ويتواجد هذا الفرع في 1025 شارع كورنيش النيل, فم الخليج، والرقم الخاص للتواصل بفرع صيانة مرسيدس في كورنيش النيل هو 0223640180.

فرع القاهرة الجديدة

ويتواجد هذا الفرع في الطريق الدائري، المنطقة الثالثة، القاهرة الجديدة، ورقم الهاتف الخاص به هو 01276401000، ويسمى فرع القاهرة الجديدة باسم القاهرة الوطنية للسيارات.

فرع أبو رواش بالجيزة

وهذا الفرع اسمه الشركة الهندسية للسيارات، الهرم، يتواجد فرع صيانة مرسيدس في منطقة أبو رواش في القرية الذكية، طريق أبو رواش من طريق القاهرة، الإسكندرية الصحراوي، ورقم الهاتف الخاص به هو 0235390925.

فرع صيانة مرسيدس في الدقي بالجيزة

ويسمى هذا الفرع باسم الجيزة الوطنية للسيارات، والعنوان الخاص بهذا الفرع هو 1 شارع التحرير، الدقي، ورقم التواصل الخاص بفرع صيانة مرسيدس في الدقي هو 0233368214.

أبرز الخدمات اللتي توفرها مراكز صيانة مرسيدس المعتمدة

بروتوكول استقبال السيارات

المحرك: تغيير الزيت والمرشح، وضع إضافات للوقود، استبدال مرشح الهواء، تنظيف مكيف الهواء، استبدال مرشح مكيف الهواء، فحص مستوى زيت المكابح.

اختبار المكابح.

بالإضافة إلى تنظيف حوض صرف المياه في حوض المحرك، وضع إضافات غسيل الزجاج الأمامي، فحص لمبات العدادات والإضاءة الداخلية، فحص لمبة صندوق السيارة، تنظيف وتشحيم نظام فتح السقف.

وهناك أيضًا ضبط ضغط الإطارات، فحص مجموعة أدوات إصلاح الإطارات وتاريخ انتهاء صلاحيته، وصندوق الإسعافات الأولية، فحص الأضواء الخارجية للتأكد من عملها بصورة صحيحة. 

وفحص عملية تعديل نطاق المصباح الأمامي، فحص وتصحيح ضبط المصابيح الأمامية، فحص مساحة الزجاج الأمامي وسائل الغسيل وأنظمة تنظيف المصابيح الأمامية، وفحص جميع الأجزاء الظاهرة في حوض المحرك، وفحص مستوى زيت قوة عجلة القيادة. 

بالإضافة إلى فحص السيور، فحص جميع الأجزاء الظاهرة في الجزء السفلي من السيارة، وفحص الكوبلن الأمامي وكاوتشات الكوبلن، وفحص عمود عجلة القيادة وعمود السحب. 

وفحص الأقراص المرنة في عمود الإدارة، وفحص الإطارات بحثًا عن التلفيات والشقوق، وتغيير زيت المكابح، فحص هيكل السيارة بحثًا عن تلفيات في الطلاء، فحص ألواح الشاسيه وألواح هيكل السيارة.