عناوين وفروع ويسترون يونيون بالاحساء السعودية

عناوين وفروع ويسترون يونيون بالاحساء السعودية

ويسترون يونيون بالاحساء السعودية، هي شركة معاملات مالية وخدمات الإتصال ويقع المقر الرئيسي للشركة في دنفر بكولورادو في الولايات المتحدة، وهي شركة عامة، وسوف نتناول في هذا التقرير عناوين والفروع الخاصة بشركة ويسترون يونيون بالاحساء السعودية بالإضافة أيضًا سنذكر لكم أيام وساعات العمل بها .

عناوين وفروع ويسترون يونيون بالاحساء

فرع ويسترون يونيون المبرز

يعرف باسم ويسترون يونيون، ويكون العنوان الخاص بهذا الفرع هو حي العتبان، الهفوف والمبرز، وهو في المملكة العربية السعودية، وساعات العمل بهذا الفرع تبدأ من الساعة 10 صباحًا حتي الساعة 4 مساءً وتعمل خلال أيام الأسبوع ما عدا يومي الجمعة والسبت.

فرع ويسترون يونيون الهفوف

هو فرع من ضمن فروع ويسترون يونيون بالاحساء يقع فرع يونيون الهفوف في منطقة الهفوف في السعودية، وساعات العمل تبدأ من الساعة 9,30 صباحًا وتنتهي ساعة العمل في الساعة 5,30 مساءً ما عدا يوم السبت تبدأ من الساعة 10 صباحاً حتى 7 مساءً ويوم الجمعة مغلق.

فرع ويسترون يونيون القادسية

يقع عنوانها على طريق مكه المكرمة في القادسية، في المملكة العربية السعودية، ومواعيد العمل بها تبدأ الساعة 9,30 صباحًا حتى الساعة 5,30 ما عدا يوم الجمعة أجازة.

مميزات الشركة 

تصنف هذه الشركة من الشركات التي تشارك في تحويل الأموال على المستوى العالمي بجميع مناطق العالم، كما أنها تمتلك عدد كبير من الفروع ويصل عددها إلى حوالي 500000 فرع، وعبر هذه الفروع تستطيع أن تغطي حوالي 200 دولة على المستوى العالمي.

وأيضًا من مميزات الشركة أنها توفر عناصر أمنية كبيرة أثناء عملية تحويل الأموال أو أستلامها وهذا يجعلها مصدر ثقة للعملاء، كما أنها لا تفرض نسبه مرتفعة على الأموال التي يتم تحويلها على الراسل، أما عند المرسل إليه فلا نفرض عليه أي نوع مت الأموال، وهناك مميزات أخرى مثل أنها لا تحتاج إلى حساب مصرفي أو بطاقة ائتمان أو أشتراك فهذا يسهل عملية إرسال أو استلام الأموال، ولكن كل ما تحتاجه هو أن تذهب إلى الفرع وتقدم بعض المعلومات الخاصة بك للموظف ومبلغ التحويل أو الاستلام.

أهم الأشخاص في شركة ويسترون يونيون

هناك أكثر من شخص ومجموعة لهم نسب في هذه الشركة مثل “بلاك روك وله نسبة 11.9 %، مجموعة فانغارد لها نسبة 11.62 %،شركة ستات ستريت لها نسبة 5.45 %، Capital Research Investors بنسبة 8 %”.

كما أن موقع ويسترون يونيون على الويب يسمح  للمستخدمين بإرسال الأموال واستلامها للآخرين، ودفع الفواتير، وتحديد مواقع ويسترن يونيون، وتتبع التحويلات، ومعرفة مواعيد العمل، وشراء بطاقات هدايا ويسترن يونيون وهذا كله عن طريق الموقع.