عنوانين ومواعيد فروع ويسترن يونيون ابو ظبي

عنوانين ومواعيد فروع ويسترن يونيون ابو ظبي
ويسترن يونيون دبي

تعتبر شركة ويسترن يونيون ابوظبي من أهم الشركات في تحويل الأموال بكافة الطرق إذا كانت عن طريق تحويلات بنكية أو غيرها، فهي شركة عالمية ولها فروع في جميع أنحاء العالم ولكن المقرر الرئيسي في الولايات المتحدة الأمريكية وخاصة في منطقة جريين ولاد فيرج.

وتمتلك هذه الشركة أكثر من ٦٣٠٠ فرع في المغرب وحول العالم وتتميز هذه الشركة بكونها أقوي وأقدم شركة تستخدم في تحويل الأموال وبعض الأشخاص يفضلون التعامل معها عن الشركات الأخري المشبوهة وذلك بسبب أنها تمتلك خاصية سرعة تحويل الأموال.

فروع وعناوين ويسترن يونيون في أبو ظبي

وكالة مركز تحويلات في الإمارات ومكان هذا الفرع في منطقة الطابق الأرضي شارع عمير بن يوسف ويعمل طول أيام الأسبوع ورقم لهذا الفرع هو  97126105561.

وفرع وكالة مركز تحويلات الإمارات الثاني و هذا الفرع في منطقة الطابق الأرضي بالمطار الجديد طريق منتجع الإتحاد ويعمل هذا الفرع جميع أيام الأسبوع ورقم هذا الفرع هو 97125102333.

وكالة مركز تحويلات وال ستريت ورقم الهاتف هو  97126311216 ويوجد هذا الفرع في منطقة شارع حزة ابن زايد أبو ظبي ويعمل هذا الفرع من الانتين إلي الأحد في الساعة ١١ صباحًا إلي ١٢ مساءًا.

فرع Abusagara ويعمل هذا الفرع من الإثنين إلي الأحد من الساعة  7:00 صباحًا إلي 22:00 ويوجد في منطقة برج رشمة الطابق السفلي شارع الوحدة  ورقم الهاتف هو  97165436828.

وفرع Lulu الدولية يوجد هذا الفرع في مول الوحدة ويعمل هذا الفرع من الإثنين إلي الأحد من الساعة  10:00 صباحًا إلي  23:3 مساءًا ورقم الهاتف هو 971026547101.

تحويلات الانصاري الوحدة  ورقم الهاتف لهذا الفرع  97124437066 ويوجد في طابق الأول من مول الوحدة،  ويعمل طول أيام الأسبوع.

مميزات ويسترن يونيون

تمتلك ويسترن يونيون الكثير من المميزات وهي أنها تمكن استلام الأرباح الخاصة بهم بعد يوم فقط من إرسالها بكل سهولة ويسر دون أدني التعقيدات، وتوفير المصاريف البنكية في أي مكان حولك.

وعلي الرغم من تحويل الأموال بالدولار إلا يمكن استلامها بالعملة المحلية حسب أسعار ويسترن يونيون.

خدمات تحويل ويسترن يونيون

وتقوم شركة ويسترن يونيون لتحويل الأموال بكافة الطرق فمن ضمن الخدمات هي خدمات تحويل من حساب دفع شركات الأموال وهذه الخدمة تفعل للكثير من الشركات عن طريق دفع جزء من الأرباح التي تحصل عليها إلي المساهمين والمشاركين في هذه الشركة وكما تتيح هذه الخدمة إمكانية دفع الرواتب للموظفين في جميع فروع الشركات وإمكانية توزيع الأرباح وإمكانية تسديد الديون المقررة على أي شركة وإمكانية تحويل الأموال فوري وبكافة الطرق.