غادة رجب..كنت هناك علاقة صداقة مع شيرين عبد الوهاب وانقطعت

غادة رجب..كنت هناك علاقة صداقة مع شيرين عبد الوهاب وانقطعت

 

حلت الفنانة غادة رجب ضيفة على الإعلامية ياسمين عز في حلقة من برنامجها (كلام الناس) المذاع على قناة إم بي سي.

حيث تحدثت خلال الحلقة عن الأمومة و زيادة وزنها في الفترة الحالية وقالت (الأمومة مسؤولية كبيرة جدًا بس ما قبل الزواج والأمومة كان بيتقال عليا تخنت وقتها لكن أنا فعلًا حاليًا تخنت بسبب الحمل والولادة).

وعن نيتها لعمل ريجيم قالت غادة رجب (أنا مسخرة حياتي لابنتي ليلى ومعنديش وقت أروح جيم أو نادي وهي أولى بالوقت والصحة والمجهود ده وأكيد نفسي أخس بس لما ييجي وقت الخسسان واللي بيحبني هيسمعني ويشوفني في أي وضع واللي مش مبسوط يقلب القناة ).

وتابعت غادة رجب (غيابي كان بسبب الولادة والأمومة ولكن الشغل الحلو هو اللي بيفرض عليكي التواجد لكن أنا عندي أغاني كتير والفترة الجاية هتنزل وفي حفلات غنائية كمان بس مجهودي وصحتي بنتي أولى بيه لأنها لسة صغيرة وعندها سنة ونص).

غادة رجب تشير بالفنانة شيرين عبد الوهاب

وعن الفنانة شيرين عبد الوهاب قالت الفنانة غادة رجب انها ارتبطت بعلاقة صداقة بالفنانة شيرين عبد الوهاب في بداية مشوارها الفني ولكنها انقطعت بينهما منذ فترة طويلة حتى أعربت من خلال البرنامج إنها اعتادت مقابلتها في مكتب الملحن الراحل رياض الهمشري

وأشارت إلى انقطاع الاتصال بينهما منذ سنوات قائلة (بقالي كتير معرفش عنها حاجة غير زي باقي الناس ومعيش حتى رقمها بس بحبها وبتابعها وبحب صوتها).

وأشارت غادة رجب بموهبة الفنانة شيرين عبد الوهاب قائلة (صوت مصري مهم جدًا وإحساس صادق لأن مش بسهولة تلاقي الإحساس اللي طالع من القلب بجد وشيرين أستاذة في ده وبتعمله بالفطرة).

وتابعت (هي بتعمل كل حاجة بالفطرة وده حلو وحتى لو بعض الحاجات مش مناسبة ولكن من جواها هي طيبة وعفوية ومبتحسبهاش وعندها قبول غير عادي وأتمنى تعدي من أي أزمة لأنها تستاهل الأحسن).

غادة رجب تنزعج من التعليقات

وعبرت غادة رجب عن انزعاجها من التعليقات السلبية عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن زيادة وزنها بعد ظهورها في جنازة الراحل سمير صبري وقالت (تخنت طبعا أنا واحدة حملت وولدت وأكيد عايزة أخس وأي واحد تخن بيبقى عارف إنه تخن وعايز يخس ويرجع لوزنه الطبيعي).

ودافعت ياسمين عز عن زيادة الوزن قائلة (التخن عز وشي شبه الطبق المدور)  مؤكدة على أنها تحب تناول الطعام باستمرار لترد غادة مازحة (يعني خلاص أتخن زيادة).

وعن النجوم الكبارقالت (دلال عبد العزيز ورجاء الجداوي وميرفت أمين روحهم شابة أكثر مني وده بسبب صداقتنا) لافتة (دلال عبد العزيز كانت تقرأ لي القرآن وكانت بترقيني في فرحي).

وأشارت (عشت فترة سيئة بعد وفاة رجاء الجداوي وسمير غانم ودلال عبد العزيز ) موضحة (إلهام شاهين جاءت وهيصت في  فرحي وبوسي شلبي كانت واقفة جمبي) وأضافت (ميرفت أمين أمي الثانية وفي يوم فرحي كانت بتوصي زوجي عليا وكانت بتعيط في فرحي).

غادة رجب تهدي أغنية للراحلين

وقد أهدت الفنانة غادة رجب أغنية للفنانين الراحلين بعنوان (في حياتنا) وانهالت من البكاء وهي تغني الأغنية وقام الأب بطرس دانيال رئيس المركز الكاثوليكي بتكريمها على الأغنية.

وقالت غادة رجب (أن الأغنية مهداه لأرواح فناني مصر وكانت طالعة من القلب ومؤثرة وحاولنا نحط كل الفنانين الكبار بس قصرنا في حق ناس كتير).وأوضحت أنها عندما تغني الأغنية تتذكر هؤلاء الفنانين حيث قالت(دول مش بس أهل دول كانوا داعمين ليا كأني بنتهم).

عن غادة رجب

هي فنانة مصرية لم يسبق لها الزواج من غير الشاعر عبد الله حسن فهو زوجها الأول والوحيد وفي نهاية عام 2021 وبالتحديد في أخر يوم من عام 2021 أنجبت الفنانة غادة رجب ابنتها الأولى منه و أطلقت عليها اسم (ليلى) ومن المعروف أن الفنانة غادة رجب لم تفصح عن شؤونها العائلية في الوسط الإعلامي.

وهي مغنية مصرية ذاع صيتها عربيا بعد أغنية (وحياتي) في عام 2002 فوالدها هو الدكتور رضا رجب العازف المعروف على آلة الكمان وعميد المعهد العالي للموسيقى العربية سابقًا ووالدتها خريجة كلية التربية الموسيقية.

بدأت في عالم الغناء وهي طفلة صغيرة في سن الثامنة ولقبت وقتها بلقب (الطفلة المعجزة) لما تمتلكه من موهبة كانت تفوق عمرها بسنوات وتغنت بأصعب الأغاني حتى ظهرت في عيد القمح وتغنت برائعة الموسيقار محمد عبد الوهاب.

وكانت أول أغنية خاصة بها (يا خسارة) أثناء حرب الخليج والتي كان لها بالغ الأثر في مصر والوطن العربي.

وحصلت غادة رجب على أكثر من جائزة كونها أول مصرية وعربية تغني باللغة التركية ولقبت بالجسر الثقافي بين مصر وتركيا.