غادة عادل وزوجها السابق يحتفلان بتخرج نجلهما

غادة عادل وزوجها السابق يحتفلان بتخرج نجلهما

 

احتفلت النجمة غادة عادل وزوجها السابق المخرج مجدي الهواري بتخرج نجلهما (بودي) من إحدى المدارس وشهد الحفل حضور أبنائهما الأربعة وجاء هذا الاحتفال عقب احتفالهما بتخرج ابنتهما (مريم) منذ أسبوع واحد.

وقد نشرت النجمة غادة عادل صورة لها برفقة ابنتها (مريم) في ستوري على حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام وكانت ترتدي الأبيض في حفل تخرج ابنتها.

وقد ظهرت الفنانة غادة عادل في صورة أخرى نشرتها ابنتها على حسابها على الانستجرام منذ فترة خلال عطلتهما الصيفية وظهرت في الصورة مع ابنتها وصديقتيها وهن بملابس البحر على الشاطئ.

غادة عادل تكشف كواليس أحلام سعيدة

ويذكر إن الفنانة غادة عادل كشفت عن تفاصيل وكواليس تصوير مسلسل(أحلام سعيدة) و الذي تم عرضه في رمضان 2022 حيث قالت في إحدى لقاءاتها التليفزيونية ( العمل مع الفنانة يسرا يمثل أجمل شيء في الحياة).

وتابعت (يسرا موهبة جبارة فنيًا والجميع يتعلم منها لكن قبل ذلك كله بنتعلم منها الأخلاق لأن النجومية دي مش بس شطارة تمثيل أو موهبة أو حنية أو كرم فقط ومعندهاش أنانية ممثل).

وقد شارك غادة عادل في مسلسل أحلام سعيدة التي شاركت فيه مؤخرًا كل من الفنانين مي كساب،شيماء سيف،نبيل نور الدين وأوتاكا وعدد من النجوم من تأليف هالة خليل ومن إخراج عمرو عرفة.

وكان آخر أعمال النجمة غادة عادل السينمائية فيلم (11:11) تأليف ياسر عبد الباسط وشاركها البطولة كل من إياد نصار ،محمد الشرنوبي،هند عبد العليم إنتاج أيمن الشناوي وإخراج كريم أبو زيد ويدور العمل في إطار من التشويق والإثارة حيث يقع الحدث الرئيسي في تمام الساعة 11 و11 دقيقة وفي هذا التوقيت بالتحديد يحدث أشياء لم تكن متوقعة ويتورط النجم إياد نصار في مشكلة كبيرة يتورط فيها معه بقية من حوله دون قصد منه في ذلك.

غادة عادل وأول مرة مسرح

وقد خاضت الفنانة غادة عادل تجربة المسرح لأول مرة من خلال مسرحية (في نص الليل) والتي عرضت في موسم الرياض الماضي وشاركها البطولة الفنانين حسن الرداد،محمد عبد الرحمن،سليمان عيد تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج عمرو عرفة.

مشوارها الفني

غادة عادل ممثلة مصرية بدأت مشوارها الفني من خلال الإعلانات ثم جاءت شهرتها بعد مشاركتها في العديد من الكليبات للفنانين عمرو دياب وهاني شاكر ثم شاركت في العديد من الأعمال التليفزيونية منها زيزينيا قبل انطلاقتها في السينما من خلال دورها في فيلم صعيدي في الجامعة الأمريكية.

ولدت في بنغازي في ليبيا وأمضت فيها طفولتها وصباها بعد وفاة والدتها وهي في الثانية من عمرها وعاشت مع زوجة والدها ودرست هناك في بنغازي حاملة شهادة في مجال الإدارة من كلية التجارة ةالاقتصاد من  جامعة قاريونس في ليبيا ذلك لظروف عمل والدها هناك.