غريب: الودية الأولى أمام البرازيل على استاد القاهرة

غريب:  الودية الأولى أمام البرازيل على استاد القاهرة

كتبت / هدير أحمد

فتح شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الأولمبي المران الأول للمنتخب المقرر له اليوم الثلاثاء في الثانية والنصف عصر في معسكره المفتوح بالملاعب الفرعية لاستاد القاهرة لكافة وسائل الإعلام.

خاض المنتخب الأوليمبي اليوم بقيادة الكابتن شوقي غريب المدير الفني أول مران لجاهزية اللاعبين لخوض وديات استعدادا لأولمبياد طوكيو.

قال شوقي غريب خلال المؤتمر الصحفي عصر اليوم، أن هذا التجمع هو أول تجمع للاعبي المنتخب بعد أزمة فيروس كورونا.

ووجه غريب الشكر إلى الدولة المصرية والجماهير وشركة بريزنتيشن على نجاح تنظيم بطولة الأمم الأفريقية تحت 23 عام ، مؤكداً أن جميع طلبات المنتخب كانت مجابة بشكل فوري.

وأضاف شوقي أن بطولة الدوري كانت نجاح كبير وستكون سبب في جاهزية اللاعبين للمباريات ، معبرًا عن وجود حالة من الحب داخل الجهاز الفني والجميع عنده إصرار على النجاح .

وأكمل شوقي غريب أن تأجيل الاولمبياد أثر علي طموح اللاعبين،و أنه يعمل الفترة الحالية في خلق دوافع جديدة للاعبين حتى نتمكن من إنجاز جديد.

أكد المديرالفني للمنتخب أن جاهزية اللاعبين ومشاركتهم شرط للانضمام للمنتخب الاوليمبي بداية من مارس المقبل وجميع اللاعبين يعلمون ذلك جيداً.

وحدد شوقي أن أيام 3 و4 و5 و6 من شهر نوفمبر الحالي هي تدريب للاعبين ، وبعد ذلك يدخل اللاعبين في معسكر مغلق يوم 8 من الشهر الجاري استعدادا لمواجهة ودية كوريا الجنوبية والبرازيل .

وأختتم غريب تصريحاته أن مباراة مصر والبرازيل ستقام رسمياً على استاد القاهرة الدولي، ومن الممكن أن تنقل مباراة مصر وكوريا الجنوبية من استاد السلام الى محافظة السويس والإسماعيلية.