فروع ومواعيد عمل طيران العربية بالقاهرة

فروع ومواعيد عمل طيران العربية بالقاهرة

يوجد الكثير من فروع طيران العربية بالقاهرة وخاصة في مصر فهي تعتبر مركز العمليات الثالث لشركة العربية للطيران وذلك خاصة  بعد افتتاح المركزين الأول والثاني في كل من الشارقة والدار البيضاء.
كما تتعدد فروع العربية للطيران في مصر لتقديم رحلات بأسعار منخفضة التكلفة وفي الوقت نفسه تتمتع بقدر كبير من الرفاهية والراحة مما جعلها من أكثر الشركات التي عليها إقبال في مصر فإنها تمتلك الكثير من المميزات.

فروع طيران العربية بالقاهرة

يوجد الكثير من فروع في القاهرة وهي الفرع الأول وموجود في 16 شارع 26 يوليو المتفرع من ميدان لبنان في المهندسين، ومواعيد العمل من السبت للخميس من 9 صباحًا وحتى 5 مساءً وبالنسبة إلى رقم التليفون فهو 023342917 ويعتبر هذا الفرع من أحسن الفروع على الإطلاق.
ويوجد الفرع الثاني وهو طيران اير كايرو والعنوان هو 20 شارع السيد زكريا خليل مربع 1130شيراتون المطار القاهرة والتليفون هو 22687681/2.
والفرع الثالث هو الأقصر للطيران ويوجد في 14 عمارات مصر للتعمير المنطقة التاسعة مساكن شيراتون القاهرة والتليفون هو 22677934.
كما يوجد الفرع الرابع وهو توب للطيران في عماره رقم 9 مربع رقم 1153 شيراتون هليوبوليس القاهرة.

تاريخ نشأته

حيث تم افتتاح مركز العربية للطيران في مصر في 9 سبتمبر 2009، وهي عبارة عن شراكة مجموعة ترافكو للسياحة والفنادق وبين شركة العربية للطيران والتي تمتلك 40% من رأس المال وتوفر هذه الشركة الكثير من المميزات مما يجعلها الأفضل بين منافسيها.
كما كان الهدف الأساسي من إنشاء مركز العمليات الثالث للعربية للطيران في مصر وهو المساهمة في نمو قطاع السياحة والسفر بشكل كبير وخصوصًا بين الدول العربية.

طرق الحجز

وهي أن مش لازم تروح بنفسك للحجز وتعد ذلك ميزة أيضًا، ففي طرق إلكترونية جديدة يمكن استخدامها لكي  تحجز التذاكر بيها وتعمل تعديل على المواعيد وإلغاء الحجز أو تغيير الدرجة اللي هتسافر عليها وغيرها ولكي نعرف كافة الشروط المتاحة.
ومن هذه الطرق دي إنك تدخل على الموقع الإلكتروني نفسه للشركة وتختار الرحلة والوزن اللي إنت عايزه وهو بيتراوح بين 20 كجم أو 30 كجم أو 40 كجم وده ممكن تحدده أونلاين بس، ولكن لو في المطار نفسه فكل اللي هيكون مسموح لك بيه هو 20 كجم، علشان كده لو معاك شنط كتير فمن الأفضل إنك تحجز الوزن الزائد من البداية علشان لا تغرم لرسوم وزن زائد في المطار فالالكتروني في هذه الحالة سوف يكون أفضل بشكل كبير.