فروع ويسترن يونيون في الشارقة وعنوانيها

فروع ويسترن يونيون في الشارقة وعنوانيها
ويسترن يونيون الشارقة

تعتبر شركة ويسترن يونيون الشارقة من أفضل الشركات لتحويل الأموال بكافة الطرق وخاصة الطريقة البنكية، فهي تعد شركة عالمية ومقرها الأساسي في الولايات المتحدة الأمريكية وخاصة ولاية ودد جريين فورد.
وتعتبر شركة ويسترن يونيون تحتوي على ٦٣٠٠ فرع في منطقة المغرب وكما تتميز هذه الشركة بكونها من أقدم الشركات في ذلك المجال وأفضل من الشركات الأخري المشبوهة وهذا بسبب سرعة تحويل الأموال.

فروع ويسترن يونيون الشارقة

ويوجد الفرع الأول وهو الذي يحمل اسم الشارقة مقابل الفرادن للصارفة في الملحية ٢٠٩٥ ورقم الهاتف لهذا الفرع هو +971-6-5356255 ويعمل هذا الفرع جميع أيام الأسبوع.
والفرع الثاني هو الغرير للصرافة الطابق الأرضي في منطقة المغادرة مطار الشارقة الدولي الشارقة ويعمل هذا الفرع 24 ساعة جميع أيام الأسبوع ورقم الهاتف هو 971-6-5567212.
وبينما الفرع الثالث هو مركز الإمارات للصرافة من رقم 1 و 2 عمارة 2 بلوك U ويعمل هذا الفرع من الساعة ٨ إلي الساعة ١٠ ليلًا ورقم الهاتف هو 971-6-5576444.
والفرع الرابع هو بريد الإمارات منطقة المدينة الجامعية يوجد في الشارقة وساعات العمل جميع أيام الأسبوع ما عدا الجمعه ورقم الهاتف هو 971-6-5589130.

نبذة عن إمارة الشارقة وحكمها

ومع العلم أن إمارة الشارقة هي تعتبر إمارة تابعة لدولة الإمارات العربية المتحدة السبع عاصمتها مدينة الشارقة وهي الإمارة الوحيدة التي تمتاز بشواطئ على جانبيها من جهة ساحل الخليج العربي وخليج عمان.
وكما قد أطلق عليها في عام 1998 عاصمة الثقافة العربية لما تميزت به من ثقافة وتراث،  ونالت الشارقة جائزة منظمة اليونسكو كعاصمة الثقافة للعالم العربي في العام نفسه، وكان حاكم إمارة الشارقة هو صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى للاتحاد ونوابه سمو الشيخ أحمد بن سلطان القاسمي وسمو الشيخ عبد الله بن سالم بن سلطان القاسمي وسمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي العهد ونائب حاكم الشارقة.
ويوجد بالإمارة نادي الشارقة و نادي الشعب الذان يعدي من اقوى أندية الشارقة.

مميزات ويسترن يونيون

تمتلك ويسترن يونيون الكثير من المميزات وهي أنها تمكن استلام الأرباح الخاصة بهم بعد يوم فقط من إرسالها بكل سهولة ويسر دون أدني التعقيدات، وتوفير المصاريف البنكية في أي مكان حولك.
وعلي الرغم من تحويل الأموال بالدولار إلا يمكن استلامها بالعملة المحلية حسب أسعار ويسترن يونيون.

خدمات تحويل ويسترن يونيون

وتقوم شركة ويسترن يونيون لتحويل الأموال بكافة الطرق فمن ضمن الخدمات هي خدمات تحويل من حساب دفع شركات الأموال وهذه الخدمة تفعل للكثير من الشركات عن طريق دفع جزء من الأرباح التي تحصل عليها إلي المساهمين والمشاركين في هذه الشركة وكما تتيح هذة الخدمة إمكانية دفع الرواتب للموظفين في جميع فروع الشركات وإمكانية توزيع الأرباح وإمكانية تسديد الديون المقررة على أي شركة وإمكانية تحويل الأموال فوري وبكافة الطرق.