فلاح ينتحر بالسم لمروره بأزمة نفسية بالدقهلية

فلاح ينتحر  بالسم لمروره بأزمة نفسية بالدقهلية

كتب : محمد عادل

أقدم فلاح بالدقهلية، علي الانتحار بتناول كمية من السم لمروره بحالة نفسية نتيجة لظروفه المادية.

تلقى اللواء رأفت عبد الباعث، مدير أمن الدقهلية، إخطارا من مأمور مركز شرطة ميت سلسيل بالحادث، وتبين قيام السيد م. م.” 36 سنة ، فلاح ومقيم بقرية “اللطيفة “بتناول السم داخل مسكنه، لمعاناته من مرض نفسي، لسوء حالته المادية، وأنه كان يقيم بمفرده في شقته.

انتقل إلى مكان الواقعة شباط مباحث المركز، وبالفحص تبين أن الشقة بالطابق الأول بمنزل مكون من طابقين وأن المتوفي مسجي على ظهره بسرير غرفة نومه يرتدي ملابسه كاملة ولا توجد به ثمة إصابات ظاهرية كما تبين سلامة جميع النوافذ والأبواب، ولا توجد أي آثار عنف في الشقة أو على الجثة.

وبسؤال شقيق المتوفي، قال إن شقيقه يقيم بمفرده ويعاني من حالة نفسية سيئة لمروره بضائقة مالية وأضاف أنه كان يعاني من أمراض عصبية ولم يتهم أحدا بالتسبب في وفاته، وأنه عندما شاهد شقيقه متوفي توجه علي الفور إلى مركز الشرطة للإبلاغ عن الوفاة.

انتقلت النيابة العامة إلى مكان الواقعة وناظرت جثة المتوفى وأمرت بنقلها إلي مستشفى المنصورة الدولي لبيان سبب الوفاة وطلبت تحريات المباحث عن سبب الوفاة وعما إذا كان يوجد شبهة جنائية من عدمه.

وورد تقرير مفتش الصحة يفيد أن سبب الوفاة هبوط حاد في الدورة الدموية والتنفسية والجثة يفوح منها رائحة سم شديد ، ولا يمكن الجزم بسبب الوفاة .