من هو وكيل فهد المولد

من هو وكيل فهد المولد

أثار خبر وكيل فهد المولد ضجة إعلامية كبيرة على منصات مواقع التواصل الإجتماعي، حيث تم إعلان هذا الخبر السار والجميل للجمهور على نطاق واسع في العالم العربي على وسائل التواصل الإجتماعي، كما نشرت وسائل الإعلام المختلفة هذا الأمر بشكل كبير، لذا سنعرض لكم التفاصيل الكافية حول وكيل المولد.

وكيل فهد المولد

الظفيري

يعد جراح الظفيري هو الوكيل الرسمي لفهد المولد، يهتم جراح الظفيري بكافة الأعمال التجارية الرياضية، حيث يحمل الجنسية السعودية، كما يرجح البعض أنه من العقد الخامس، ولد جراح الظفيري وكيل المولد في المملكة  السعودية، يقيم أيضًا في مدينة الرياض العاصمة للمملكة السعودية العربية.

تولى الظفيري إدارة الشركات F16 المتخصصة للخدمات و التعاقدات الرياضية، حيث أصبح هو الوكيل الرسمي لكافة المدربين التقنيين المتخصصين في الاتحاد الدوري، وكان آخرهم هو اللاعب المولد.

قام جراح الظفيري بعمل شاق وجهد كبير لإخراج فهد من بعض الصعوبات التي مر بها، حيث اتهم بتناول المنشطات الممنوعة في السنوات الأخيرة. 

جراح الظفيري السيرة الذاتية

أهم المعلومات والبيانات الشخصية الخاصة بالوكيل الرسمي لفهد المولد جراح الظفيري، وهي كالتالي:

_ الاسم: جراح الظفيري.

_ الكنية: جراح الظفيري.

_ اسم الأب: غير معروف.

_ اسم الأم: غير معروف.

_ تاريخ الميلاد: فترة السبعينات.

_ مكان الميلاد: المملكة العربية السعودية.

_ الإقامة الحالية: مدينة الرياض/ المملكة العربية السعودية.

_ الجنسية: سعودي.

_ الحالة الإجتماعية: متزوج.

_ اسم الزوجة: غير معروفة.

_ المؤهل العلمي: غير معلوم.

_ اللغة الأم: العربية – اللهجة السعودية.

_ لغات ثانوية: اللغة الإنجليزية.

_ العمل: وكيل فهد المولد.

معلومات عن فهد المولد

فهد المولد

يعد المولد السعودي لاعب مباراة كرة القدم، ولد فهد في مدينة جدة في المملكة السعودية العربية سنة 1994 ميلادي، وهو من الأصول السعودية، لعب فهد ضمن فريق نادي الإتحاد السعودي في مركز الهجوم و الجناح المتقدم.

بالإضافة إلى أنه مثل منتخبه في العديد من المناسبات الدولية والمحلية، بينما كانت مسيرته الرياضية ضمن الاتحاد السعودي، حيث من خلاله فقط وصل إلى درجة الاحترافية في كرة القدم العالمية.

قام المولد بالانضمام إلى الاحترافية بعدما أن أعطى فرصة الانضمام إلى نادي ليفانتي الإسباني في عام 2018 ميلادي، وذلك كان بمحاولة المملكة السعودية متمنية حصول بعض لاعبيها على خبرات وتجارب عالية في دوري العالم. 

قضية فهد المولد

أعلنت السلطات السعودية خلال السنوات الأخيرة بالقبض على اللاعب فهد، وذلك بعد اتهامه بتناول المنشطات الممنوعة، حيث أكدت بعض المصادر بظهور عينة إيجابية لبعض اللاعبين الدوليين، ومن ذلك خضع فهد للمحاكمة في الأشهر الأخيرة، ومن ثم تم إيقافه عن اللعب بشكل كامل في نادي الاتحاد.

كما أعلن جراح الظفيري بعدم ربط اسمه بهذه القضية من دون خبر رسمي يؤكد ذلك الأمر المريب، وإلا فإنه سيتعرض للمساءلة القانونية، وفي الأيام الماضية لاحظ موكله جراح بأن مركز التحقيق قام بالتخفيض من مدة توقيفه  عبر تغريدة على منصة تويتر.

جراح الظفيري تويتر

يملك وكيل الأعمال الخاصة باللاعب المولد جراح الظفيري حساب رسمي على منصة تويتر، حيث يبلغ عدد متابعيه ما يقارب 14 ألف متابع، يقوم جراح الظفيري بمشاركة مجموعة من التغريدات الخاصة بأمور الرياضية، وخاصة الأخبار المتعلقة باللاعب المولد ومشكلاته،  كما يهتم الظفيري بنشر أخبار متعلقة بالاعبين الدوليين، ويمكن متابعة جراح الظفيري من خلال الضغط من “هنا”.

فهد المولد تويتر

يمتلك اللاعب السعودي فهد حساباً على منصة تويتر، حيث يبلغ عدد متابعيه ما يقارب مليون متابع، يقوم فهد المولد بمشاركة يومياته بالإضافة إلى أنشطته الرياضية على منصة تويتر، كما يقوم بنشر عدد كبير من الأخبار الرياضية السعودية لكأس العالم، و نشر مباركات متعلقة بتأهل المملكة السعودية للنهائيات، كما يمكن مشاهدة حساب اللاعب فهد المولد على منصة تويتر من خلال الضغط “من هنا“.

كم عمر فهد المولد

ولد فهد المولد اللاعب السعودي في مدينة جدة في المملكة السعودية العربية في تاريخ 14 من شهر أيلول سنة 1994م، حيث يبلغ 27 عامًا من العمر، استطاع السعودي فهد المولد من تحقيق بطولة خادم الحرمين مرة واحدة عام 2017 م مع نادي الاتحاد خلال مسيرته الكروية الإحترافية، بالإضافة إلى أنه حصل على بطولة ولي العهد عام 2017م.

المسيرة الاحترافية للاعب فهد المولد

بدأ السعودي فهد مسيرته الاحترافية مع نادي الاتحاد السعودي، حيث شارك في المباراة الأولى له ضد نادي الرائد في عام 2011 م إلى أن تم إيقافه في عام 2022 م بسبب أمر المنشطات الممنوعة التي كان يتناولها، خاض اللاعب حوالي 139 مباراة سجل خلالها حوالي 58 هدفًا، كما أن إعارته لنادي ليفانتي الإسباني عام 2018 م، حيث لعب مباراتين لصالح النادي.

المسيرة الدولية للاعب فهد المولد

سجل فهد المولد 17 هدفًا عندما لعب مع المنتخب السعودي ما يزيد عن 70 مباراة منذ عام 2012م، حيث ساهم بشكل كبير في التأهل لمنتخب السعودية في روسيا سنة 2018 م، والتأهل في قطر إلى كأس العالم سنة 2022 م.

واستطاع تسجيل الأهداف الدولية الأولى في المباراة الافتتاحية في كأس آسيا، حيث جمعت النادي السعودي مع منتخب كوريا الذي انتهى بفوز النادي السعودي على المنتخب الكوري الشمالي بنتيجة 4 أهداف مقابل 0 هدف.