فوز مستحق للمصري على وادي دجلة بثلاث أهداف مقابل هدف وحيد

فوز مستحق للمصري على وادي دجلة بثلاث أهداف مقابل هدف وحيد

 

كتب: أحمد الشيخ

 

افتتح إسحاقو يعقوبو لاعب وادي دجلة التسجيل حيث سجل الهدف الأول لفريقه أمام المصري البورسعيدي في الدقيقة 4 من زمن المباراة ليعلن تقدم الغزلان بهدف نظيف ولكن لم يدوم التقدم طويلا حتى تمكن اوستين اموتو مهاجم المصري البورسعيدي ، في احراز هدف التعادل لفريقه أمام وادي دجلة في الدقيقة 23 من زمن المباراة التي تجمع الفريقين على إستاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الثامنة من مسابقة الدوري الممتاز.

سيطر المصري كثيرا في الشوط الثاني على مجريات اللقاء حتى استطاع تسجيل هدف الفوز عن طريق اللاعب أحمد رفعت في الدقيقة 65 بعد تمريرة بالكعب من أوستن اوموتو ليسكنها أحمد رفعت شباك محمد عبد المنصف، وحاول الغزلان بعدها إدراك التعادل لكن بائت كل محاولاتهم بالفشل.

وأضاف الهدف الثالث للمصري البورسعيدى اللاعب كازادي كاسينجو في الدقيقة السادسة من الوقت بدل من الضائع “96” لينتهي اللقاء بفوز المصري على وادي دجلة بثلاث اهداف مقابل هدف وحيد.

ودخل المصري اللقاء بالتشكيل التالي:

حراسة المرمى: أحمد مسعود.

خط الدفاع: عمرو موسي و أحمد شوشة و أحمد شديد قناوي وكريم العراقي.

خط الوسط: فريد شوقي وسعيدو سينبوري و محمد عنتر و عمر كمال عبد الواحد و أحمد رفعت.

خط الهجوم: اوستين اموتو.

وضمت قائمة البدلاء كلا من: احمد دعدور  وحجاج عويس ومحمد الصالح و مصطفي سلطان وايزي ايمكا ومحمد جريندو وحسن علي و كازادي كاسونجو واحمد جمعه.

ودخل الغزلان المباراة بالتشكيل التالي:

حراسة المرمى: محمد عبد المنصف.

خط الدفاع: خالد رضا ومحمود مرعي، وأحمد مجدي وأحمد سعيد.

خط الوسط: إسحاقو يعقوبو وعمرو صالح، وكالديرون، وجورجينو، والكسندر.

خط الهجوم: كريم الدبيس.

ويجلس على مقاعد البدلاء: مسعد عوض ومحمد جمال، وصلاح أمين ومحمد عبدالعاطي وحسام عرفات، وإبراهيم ريعو وإبراهيم عايش، ورودني انطوي وصالح نصر.

جدير بالذكر أن المصري بعد هذا الفوز يحتل المركز الرابع برصيد 13 نقطة، بينما توقف رصيد دجلة عند النقطة 6 في المركز السادس عشر.