فوز مستحق لويست هام على ويست بروميتش بهدفين مقابل هدف

فوز مستحق لويست هام على ويست بروميتش بهدفين مقابل هدف

 

كتب: أحمد الشيخ

 

إستضاف الهامرز نظيره فريق وست بروميتش ألبيون اليوم الثلاثاء فى تمام الساعة الثامنة مساء، وذلك فى مباراة مؤجلة ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج “، وكان من المقرر أن تقام المباراة على ملعب الهامرز “لندن الأوليمبي”.

افتتح التسجيل اللاعب بوين في الدقيقة الأولي من الوقت بدل من الضائع في نهاية الشوط الأول بعد تمريرة مساعده رائعة من المدافع الأيمن كوفال، وفي بداية الشوط الثاني حاول ويست بروميتش تحقيق التعادل حتى استطاع تسجيل هدف التعادل عن طريق اللاعب بيريرا بعد تسديدة قوية لم يستطع الحارس فابيانسكي التصدي لها في الدقيقة 51 من عمر وزمن اللقاء.

حاول ويست هام يونايتد بعد ذلك إلحاق هدف التقدم حتى سجل هدف التقدم للفريق عن طريق المهاجم ميكائيل انطونيو في الدقيقة 66 من عمر وزمن اللقاء لينتهي اللقاء بفوز الهامرز بهدفين مقابل هدف ويحصد ثلاث نقاط مهمة لتحسين مركزه في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز البرميرليج.

جدير بالذكر أن بعد هذا الفوز الثمين يحتل فريق ويست هام يونايتد المركز السابع برصيد 32 نقطة متعادلا في النقاط مع ايفرتون الذي يعتليه في المركز السادس وقد حقق الهامرز 32 نقطة من 9 فوز و5 تعادلات و5 هزائم، بينما توقف رصيد ويست بروميتش ألبيون عن النقطة 11 في المركز التاسع عشر من فوزين و5 تعادلات و12 هزيمة.