في الجنة إن شاء الله..نجوم الفن يدعمون طارق لطفي في وفاة والدته

في الجنة إن شاء الله..نجوم الفن يدعمون طارق لطفي في وفاة والدته

تصدر الفنان طارق لطفي، محركات البحث على مواقع التواصل الإجتماعي، خلال الساعات الماضية، وذلك بعدما أعلن عن وفاة والدته يوم الخميس الموافق  5 يناير 2023، بعد صراع مع المرض.

حيث كتب عبر حسابه الرسمي على موقع فيسبوك:” انتقلت إلى رحمة الله أمي الغالية أرجو الدعاء لها بالرحمة والمغفرة”.

طارق لطفي يكشف عن موعد ومكان صلاة الجنازة على والدته 

وكان قد كشف عن موعد ومكان صلاة الجنازة، عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك:” صلاة الجنازة من مسجد الشرطة بالتجمع الأول بعد صلاة العصر إن شاء الله”.

حرص عدد كبير من نجوم الوسط الفني، على مواساة طارق لطفي في وفاة والدته، منهم أحمد السقا، ياسر جلال، هاني رمزي، خالد محمود، إنجي المقدم، أشرف زكي، دنيا عبد العزيز، علي الحجار، محمد الشقنقيري، أحمد بدير، محمد محمود.

نجوم الفن يقدمون العزاء للفنان طارق لطفي 

وعلقت الفنانة ريهام عبد الغفور، على وفاة والدته، قائلة:” يا حبيبي، البقاء لله الله يرحمها ويصبركم في الجنة إن شاء الله”.

طارق لطفي

كما حرصت النجمة وفاء عامر على تقديم واجب العزاء له، وكتبت  عبر حسابها على موقع الصور والفيديوهات إنستجرام :”البقاء لله والدوام لله، خالص العزاء والمواساة في وفاة والدة طارق لطفي”.

ومن جهة أخرى، علق الفنان فتحي عبد الوهاب،قائلا :” البقاء لله والدوام لله خالص العزاء لصديقي طارق لطفي في وفاة والدته، ربنا يرحمها ويصبره”.

آخر أعماله

يشار إلى أن، آخر أعماله، مسلسل “جزيرة غمام” الذي تم عرضه في موسم رمضان الماضي 2022.

وشارك في بطولته مجموعة كبيرة من الفنانين، أبرزهم: مي عز الدين، أحمد أمين، رياض الخولي، فتحي عبد الوهاب، وهو من تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج حسين المنباوي.

ولد طارق لطفي في 20 نوفمبر عام 1965، تخرج من المعهد العالي للفنون المسرحية عام 1990، وهو متزوج من شاهندا سعودي ولديه ولدان وبنت هما ( شريف، ياسين، ليلى).

قدم العديد من الأدوار الناجحة في السينما والتليفزيون، مثل “الحقيقة والسراب، شهادة ميلاد، جبل الحلال، قضية صفية، الليل وآخره، حكاية حياة”.