قرارات وزارة النفط لشريحة قصار القامة في كركوك

قرارات وزارة النفط لشريحة قصار القامة في كركوك

كتبت: هبة معوض

أوعز وزير النفط العراقي، إحسان عبدالجبار إسماعيل، اليوم الخميس، الموافق 11 فبراير من العام الحالي، إلى شركة توزيع المنتجات النفطية بتجهيز (100) عائلة من شريحة قصار القامة في محافظة كركوك.

ومن جانبه قال حسين طالب معاون مدير عام شركة توزيع المنتجات النفطية ان فرع الشركة في محافظة كركوك قام بتجهيز (100) عائلة من شريحة قصار القامة بالنفط الابيض مجاناً وبواقع (100) لتر لكل عائلة استنادا إلى توجيه السيد الوزير.

واضاف أن هذه المبادرة تاتي في إطار سلسلة الفعاليات الانسانية والاجتماعية التي تبادر بها الشركة والوزارة خدمة لابناء بلدنا العزيز.

من جانبه أشاد علي خليل مسؤول جمعية قصار القامة في كركوك، بمبادرة الوزارة وشركة توزيع المنتجات النفطية والاهتمام الاستثنائي من قبلهم بهذه الشريحة من المجتمع العراقي.

منوها إلى أنها ليست المبادرة الاولى حيث سبقتها مبادرات مماثلة ، مثمناً دور السيد الوزير ووكيل الوزارة لشؤون الاستخراج ومدير عام نفط الشمال ومعاون مدير عام شركة توزيع المنتجات النفطية ، والمكتب الاعلامي في مركز الوزارة لاهتمامهم ومتابعتهم لشؤون شريحة قصار القامة في بغداد والمحافظات.

يشار أن وزارة النفط وشركاتها النفطية تقدم دعماً مالياً ومعنوياً لشرائح المجتمع العراقي في ظل التحديات المالية والاقتصادية و في اطار المساهمة والمبادرات الوطنية والمجتمعية.