كشف لغز طفل الشرقية وحبس المتهمين

كشف لغز طفل الشرقية وحبس المتهمين

 

كتب: آياتي خيري

أصدرت نيابة أولاد صقر، برئاسة أحمد مسعد، مدير النيابة، وبإشراف المستشار حلمى عطا الله، المحامى العام لنيابات شمال الشرقية، قراراً حبس المتهمين الأربعة فى واقعة خطف طفل تل راك مقابل فدية مالية من أسرته 100 ألف دولار، أربعة أيام على ذمة التحقيقات.

إستقبل اللواء إبراهيم عبد الغفار، مدير أمن الشرقية، إخطارا من اللواء عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ من أسرة الطفل “سعيد إ” 11 سنة مقيم تل راك مركز أولاد صقر بالشرقية، بقيام مجهولين بخطفه وطلب فدية مالية 100 ألف دولار، وتحرر عن الواقعة المحضر رقم 3196 إداري 2020 مركز شرطة أولاد صقر.

تقرر تشكيل فريق بحث جنائي بالتنسيق مع الأمن العام، وبتكثيف التحريات وتضييق الخناق تم القبض على أحد المتهمين الذي أرشد عن 3 آخرين مشتركين معه فى ارتكاب الواقعة، وتم ضبطهم وعودة الطفل سالما، دون دفع أي مبالغ مالية.

وتبين من التحريات وجود خلاف بين أحد المواطنين وخال الطفل، فقام بخطف الطفل مقابل فدية مالية من خاله ووالده الثرى، وخطط مع 3 آخرين لاستدراج الطفل أثناء تواجده فى حفل عرس أحد أقاربه وتم خطفه على دراجة بخارية، وإخفاؤه بشقة ثم داخل مزرعة وأثناء تغيير المكان للمرة الثالثة، تمت ملاحقة الجناة أمنيا، وعودة الطفل سالما دون دفع أى مبالغ مالية.