كلاسيكو الابطال باريس تنوى القضاء على ريال مدريد …و الملكي يدخل اللقاء متسلحًا بشخصيته و كبريائه

كلاسيكو الابطال باريس تنوى القضاء على ريال مدريد …و الملكي   يدخل اللقاء متسلحًا بشخصيته و كبريائه

يواجه ريال مدريد اليوم الثلاثاء فى ذهاب ثمن نهائي دوري الأبطال ، مضيفه باريس سان جيرمان و الذي يعتبره الكثيرون أفضل فريق متواجد على الساحة حاليا بفضل وجود لاعبين مثل كليان مبابي و ليونيل ميسي و دوناروما حارس المرمي و أنخل دي ماريا .

 

الريال كامل تقريبا:

يدخل الريال هذه المباراة تحت قياده المخضرم كارلو أنشيلوتي ، الذي يعلم الفريق الباريسي و العاصمة الباريسية ، يلعب هذا اللقاء بشخصية البطل ريال مدريد و سمعته و ألقابه و نجومه الكبار منهم فينيسيوس جونيور و جاريث بيل العائد من الإصابة و كريم بنزيما و إن كانت مشاركته مشكوك فيها .

 

يصل الفريق المدريدي لهذا اللقاء و هو مكتمل الصفوف بعد تعافي بنزيما من الإصابة .

 

 

الحاله الصحية للاعبي باريس:

بالنسبة إلى الجانب الفرنسي ، فكل القوي مستعدة بما فيها نيمار و الذي قد يبدأ اللقاء و هو جالس على دكه البدلاء بعد غياب استمر لشهرين و نصف بفضل الإصابة التى لحقت به مؤخرا .

 

الاسم الوحيد الغائب عن هذه الموقعه هو سيرجو راموس القائد التاريخي لريال مدريد و الذي انتقل الى باريس سان جيرمان ، لكن لم تبدو حتى الآن نجاح الصفقه بالشكل المتوقع بسبب كثره الإصابات التى واجهت المدافع الاسبانى .

 

يستعيد مدرب الفريق ، الارجنتينى ماوريسيو بوكتيينو لاعبي السنغال إدريسا جاي و عبدو ديالو اللذين توجا مؤخرا بلقب البطولة الأفريقية ، بالإضافة إلى انخل دى ماريا و لياندرو باريديس اللذين كانا يعانيان من مشاكل بدنية كحال الاسبانى اندير هيريرا .

التشكيل المتوقع للفريقين:

التشكيل المتوقع لفريق ريال مدريد:

كورتوا – كارفاخال – ميليتاو – ألابا – ميندى – كاسيميرو – تونى كروس – لوكا مودريتش – ماركو اسينسيو – فينيسيوس جونيور – كريما بنزيما أو (جاريث بيل ) .

 

 

التشكيل المتوقع لفريق باريس سان جيرمان:

نافاس أو ( دوناروما ) حكيمي – ماركينيوس – كيمبيمبي – نونو مينديز – دانيلو أو (جاي ) – باريديس – فيراتى – دى ماريا – لونيل ميسي – مبابي .

 

نجوم قد تصنع الفارق فى لقاء اليوم:

بالنسبة لريال مدريد:

 

أبرز أسلحة الفريق المدريدي تكمن فى حارسه العملاق تيبو كورتوا والقوه الضاربه المتمثلة فى كاسيميرو و كروس و لوكا و فى خط الهجوم فينيسيوس و نزيما إذا شارك أو بيل.

 

 

بالنسبة لباريس سان جيرمان

تكمن قوه الفريق الباريسي فى نجومه لونيل ميسي و مبابي و دوناروما  حيث يعول عليهم بوكتينو ليكونوا كلمه السر فى لقاء اليوم بالإضافة إلى المدافع اشرف حكيمي و الحارس دوناروما .

 

 

المواجهات المباشره بين الفريقين:

تواجه الفريقين فى 10 مناسبات على مر التاريخ تمكن ريال مدريد من تحقيق 4 انتصارات مقابل 3 هزائم و 3 تعادلات و هذا يبرز الندية القوية بين الفريقين .

 

و لكن على صعيد دوري أبطال أوروبا فقط ، فالفارق واضح جدا بين الفريقين حيث تواجد الفريقين فى ست مناسبات فى دوري الأبطال تمكن فريق العاصمه الاسبانية من الفوز فى ثلاث مباريات و التعادل فى لقائين و الهزيمة فى لقاء وحيد .

 

سبق لريال مدريد أن أقصي باريس سان جيرمان من ثمن نهائي دوري الأبطال قبل أربعه أعوام و ذلك عندما انتصر عليه ذهابا و إيابا .

بطاقة المباراة

الفريقين : باريس سان جيرمان & ريال مدريد.

موعد اللقاء : اليوم الثلاثاء فى العاشره مساء اليوم بتوقيت القاهرة.

ملعب المباراة : بارك دى برانس.

حكم اللقاء : دانييلي أورساتو.

البطولة : دوري أبطال أوروبا الدور ثمن النهائي ( الذهاب )

القناة :beIN SPORTS PREMIUM 1

معلق المباراة : حسن العيدروس .