كلوب يفتح النار على صلاح

كلوب يفتح النار على صلاح

كتب /إسماعيل محسن

 

كشر يورجن كلوبكلوب أنيابه تجاه النجم المصرى محمد صلاح فيما يخص تصريحاته عن الاحداث الاخيرة فيما يخص رحيل صلاح من عدمه .

وقدم كلوب عدة تصريحات ملخصها كمايلى : السبب الوحيد للرحيل عن الفريق  في الوقت الحالي هو “الطقس”، ما هو السبب الأخر الذي يمكن أن يكون هناك لتغادر؟، ليفربول أحد أكبر الأندية في العالم، نحن ندفع أموالاً جيدة، ربما لسنا أكثر من يدفع في العالم، لكننا ندفع جيداً، لدينا ملعباً عظيماً وبه أحاسيس ومشاعر مثيرة، وجماهير تساندنا، لدينا قاعدة جماهيرية في جميع أنحاء العالم، ألوان الفريق حمراء، وهو اللون الأجمل على أي حال.

لا يمكن إجبار أي شخص على البقاء هذا كل ما في الأمر، وبالمناسبة نحن لم نفعل هذا، الأمر متعلق بالتوقيت واللحظة المناسبة، نحن نقوم بإجراء تغييرات ونجلب لاعبين، وإذا اراد أحد لاعبينا المغادرة، فلا يمكن أن نعيقه، كل ما في الأمر أنني لا أفهم لماذا يريد شخص أن يرحل.

– عندما أجاب صلاح على السؤال (يقصد اللعب لريال مدريد أو برشلونة)، كان الأمر متعلق بأن تلك الأندية مهتمة به وهو لم يستبعد ذلك، إذا قمت بسؤال أي لاعب في العالم لا يلعب لريال مدريد أو برشلونة، إذا كان بإمكانه تخيل اللعب هناك يوما ما، فلماذا يكون رده بالرفض  .

 

– ان كل ما قاله صلاح “سنرى ما سيحدث والأمر في يد النادي”، وهذا صحيح  وفيما يخص الحديث عن المستقبل، كل شيئ على ما يرام، صلاح لاعب مهم بالنسبة لي، وكل ما يدور حول تلك القصة ليس مهماً.

 

– لاعبو كرة القدم يحتاجون للثقة بكل تأكيد لكي يُظهروا أفضل ما لديهم، عندما تكون واثقاً بشكل زائد هذا يجعلك شخصاً مميزاً، لكن ليس دائماً سهلاً أن تتعامل مع هذا كل يوم، لكن هذا عملي، يجب أن اتعامل مع الوضع، لا يوجد مشكلة حالياً، ولا أرى مشكلة في المستقبلة.