مواصفات سيارة كيا ستينجر في مصر والسعودية 

مواصفات سيارة كيا ستينجر في مصر والسعودية 

كشفت شركة كيا العالمية عن سيارتها كيا ستينجر 2023 الجديدة التي شهدت إقبالاً كبيراً عليها، وخاصة بعد أن قامت الشركة بإصدار أحدث مواصفاتها التي نالت إعجاب الجميع، والتي سنذكرها لكم عبر موقعنا الإلكتروني، بالإضافة إلى معرفة أسعارها المنافسة في مصر والسعودية.

سيارة كيا ستينجر 2023

كيا ستينجر الجديدة

تعد سيارة كيا ستينجو من سيارات سيدان الرياضية ذات الجودة والأداء العالي، حيث تم ترقيتها وتطويرها لتحصل على باقات التصميم المطورة من الخارج والداخل بمواد جديدة وبألوان مميزة ورائعة.

بالإضافة إلى تقنية المعلومات والترفيه ذات مستوى عالي من الذكاء، تم تحسين جودة المقصورة وإجراء تعديلات حول خيارات سريعة حول المواد والألوان الجديدة، تم إضافة أيضًا الطابع الرياضي ومنح عدد من المشاركين خيارات التعديل والتغيير المختلفة لإنتاج سيارة ذو جودة ودقة عالية.

مواصفات سيارة كيا ستينجر 2023

تتمتع السيارة بوجود مجموعة من المواصفات والخصائص المتنوعة والمختلفة التي يتضمن أبرزها فيما يلي:

_ يوجد في الأجزاء الأمامية من السيارة شبكة كيا المميزة، والتي تسمى أيضًا ” أنف النمر” بين المصابيح الأمامية ذات الأوجه المتعددة.

_ تعمل مصابيح الليد النهارية في النهار بشكل أنيق وجذاب جداً مع إمكانية إطفاء الأضواء، كما تتمتع السيارة بتوقيع ضوئي ذو تقنية عالية مع الخطوط الحادة المتجهة نحو مقدمة السيارة.

_ يعرض المصباح الخلفي في الجهة الخلفية بتوقيع ضوئي مميز، كما يمتد للعرض الخاص بالسيارة ويعطيه مساحة أوسع عن ما قبل.

_ تتألف السيارة من إشارات الانعطاف المكونة من 10 وحدات فردية تأتي على شكل نمط شبكي يستخدم للإشارة إلى نهاية السباق عند استخدام مهارة رياضة السيارات.

_ تتميز السيارة بوجود عجلات معدنية بمقياس 19 و 18 بوصة مع حزمتين ولون جديد.

سعر سيارة كيا ستينجر

_ هناك أيضًا حزمة أخرى سوداء مع عجلات خفيفة مطلية باللون الأسود بوزن قياسي يصل إلى 19 بوصة وسبويلر خلفي وأغطية المرايا ومعالجة سوداء مخصصة لحافة الرفارف الجانبية.

_ تأتي السيارة بمقصورة متطورة وموجهة للسائق مع دافعية شاملة ومساحة كبيرة تكفى ل 5 ركاب، بالإضافة إلى مجموعة من المزايا التي سنذكرها فيما يلي:

_ تتسم السيارة بوجود نظام المعلومات والترفيه بمقياس 10.25 بوصة.

_ يوجد في داخلية السيارة أدوات رقمية بمقياس 7 بوصات.

_ تتمتع السيارة أيضًا بوجود مرآة رؤية خلفية قوية بدون استخدام إطار.

_ يتوفر في السيارة الإضاءة المزاجية المكونة من 64 لون.

_ تأتي السيارة مع نظام المعلومات والترفيه الذي يتألف من شاشة اللمس بمقياس 8 بوصة مع محرك بقوة 388 حصان و Apple CarPlay و Android Auto، بالإضافة إلى مساحة شحن تصل إلى 23 قدما، و 6 مكبرات صوتية موجودة خلف المقاعد الخلفية.

_ تحمل السيارة من الواجهة الخارجية نفس لغة التصميم الرياضية، كما تمتلك بعض الطرازات GT2 الموجودة على الفتحات القوية لغطاء المحرك، و هذا يعزز من الخاصية العدوانية للسيارة.

_ حصلت السيارة أيضًا على المصابيح الأمامية أحادية العرض بمميزات متنوعة مثل مصابيح الليد النهارية، وغطاء المحرك، ومؤشرات الانعطاف المثبتة بقوة على المرآة.

_ يتواجد أيضًا مساعد شعار عالي، وماسحات النوافذ، ومرايا خارجية تتمتع بخاصية التعتيم التلقائي، و عجلات الألمنيوم بمقياس 19 بوصة، وغيرها الكثير من المزايا والمواصفات.

_ تتمتع السيارة من الواجهة الداخلية بشاشة اللمس بقياس 8 بوصات، و Bluetooth، و Android Auto، و Apple CarPlay، وراديو يستخدم عبر الأقمار الصناعية، ولوحة شحن مخصصة للهاتف الذكي، و 6 مكبرات صوتية.

_ يأتي نظام المعلومات في سيارة كيا بشكل قياسي مع مقابض وأزرار إضافية وقوائم بسيطة موجودة في عناصر التحكم المتوفرة في المناخ والصوت.

_ يسمح نظام Android Auto و Apple CarPlay للمستخدمين بدمج واجهة الهواتف والأجهزة الذكية مع شاشة اللمس، كما يعتبر نظام المعلومات والترفيه في السيارة سهل الاستخدام مع أنه بطئ في معظم الأحيان عند الاستجابة لبعض المخرجات والمدخلات.

_ تأتي السيارة بخمسة مقاعد وأربعة أبواب، كما أن مقاعد السيارة الأمامية مبطنة بشكل داعم وجيد.

_ تتميز السيارة بتصميمات مزخرفة وأنيقة بمواد عالية الجودة، بالإضافة إلى اللمسات المعدنية والأسطح البلاستيكية المخصصة لذلك.

_ يتوافر في سيارة كيا بعض خصائص السلامة والأمان المتمثلة في: نظام مراقبة النقاط العمياء، و مجسات وقوف السيارات مع كاميرات مخصصة للرؤية الخلفية، و نظام تحذير الاصطدام الأمامي، و كشف المشاة، و نظام تحذير مغادرة المسار، والمصابيح الأمامية التكيفية.

مميزات سيارة كيا ستينجر 2023

تتميز سيارة ستينجر بوجود العديد من المواصفات والسمات المختلفة التي تتعلق فيما يلي:

_ محرك قوي.

_ كفاءة عالية في استهلاك الوقود والطاقة في الطراز الشمسي.

_ سهلة الصيانة.

عيوب سيارة كيا ستينجر 2023

على الرغم من وجود عدد كبير من المزايا والسمات المتنوعة والمختلفة، إلا أن هناك بعض العيوب في سيارة كيا، ومن أبرزها:

_ مقصورة السيارة أقل فخامة وجودة من المنافسين الألمان.

_ عدم الشعور بالأمان عند القيادة على الطرق السريعة المنخفضة.

سعر سيارة كيا ستينجر 2023 في مصر

يصل سعر سيارة كيا ستينجر في مصر إلى 374,900 جنيه مصري.

سعر سيارة كيا ستينجر 2023 في المملكة السعودية العربية 

يبدأ سعر سيارة كيا ستينجر في المملكة السعودية من 145.420 ريال سعودي.