لؤي راغب علامة يخرج عن صمته بسبب ملابسه

لؤي راغب علامة يخرج عن صمته بسبب ملابسه

 

خرج الشاب لؤي راغب علامة نجل السوبر ستار راغب علامة  عن صمته بالأمس بعد البلبلة التي رافقت إطلالته الأخيرة على مواقع التواصل الاجتماعي وذلك في رسالة طويلة عبر خاصية القصص القصيرة على موقع الصور والفيديوهات إنستجرام.

وبدأ لؤي راغب علامة رسالته بالقول (عادة أنا لا أرد على الغباء ولكني رأيت تعليقات البعض الأخيرة ورسائل الكراهية والتهديدات بالقتل بسبب ملابسي).

وتابع لؤي (للتوضيح لم أقل لوالدي راغب علامة أن من يختبئون وراء الشاشات هم تحت الأرض بل قلنا أنهم فئران فهم تحت الأرض ليس على المستوى المادي وإنما بسبب الغيرة والجهل وعدم الأمان والكراهية المميتة على وسائل التواصل الاجتماعي).

وأردف لؤي راغب علامة قائلًا (أنا متعلم وأعمل وحاليًا أنا في أجازة وأعيش أجمل أيام حياتي أضحك مع أصدقائي وعائلتي على كل ما يجري أما متعتكم الوحيدة فهي لفظ اسمي).

وتوجه لؤي علامة في ختام رسالته للداعمين (إلى كل من دعمني ويؤمن بي ويقف بجانني أنا أراكم وأحبكم كثيرًا وأقدركم ولقد بدأت للتو والأفضل سيأتي حتمًا).

وظهر لؤي المتواجد في العصمة الفرنسية باريس ببنطال وجاكيت باللون البيج وعلق على الصور بالقول (بيكاسو) وكان تلك الإطلالة التي أحدثت جدلًا كبيرًا خلال مشاركته في عروض أزياء عالمية والتي اعتبرها البعض غريبة.

حيث فاجأ الشاب لؤي راغب علامة الجميع بإطلالته في عرض أزياء (برادا ) لربيع وصيف 2023 الذي أقيم مؤخرًا في ميلان حيث تداولت صورة عبر مواقع التواصل الاجتماعي ليخطف الأنظار بملامحه واستايل ملابسه .

إطلالة لؤي راغب علامة

وقد ظهر لؤي ببدلة وردية اللون ومصنوعة من القماش اللامع بصيحة الأوفر سايز ومطبوع عليها من ناحية الكتف بالرسومات والكتابات السوداء ونسق عليها حقيبة كروس وحزاء باللون الأبيض والأسود وتألق بشعر أسود ناعم كما تزين بنظارة شمس بيضاء.

من هو لؤي راغب علامة؟

هو الابن الأصغر للفنان والسوبر ستار راغب علامة حيث يبلغ لؤي من العمر 21 عاما ولقد تخرج من المدرسة منذ ثلاث سنوات تقريبًا بتقدير ممتاز ومن بعدها التحق بالجامعة وانتشر اسم لؤي راغب علامة بعد قيامه بنشر صور مختلفة له عبر حساباته بجميع مواقع التواصل الاجتماعي والتي يتمتع خلالها بالوسامة والأناقة.

حيث يعد المطرب راغب علامة مطرب لبناني معروف على مستوى العالم وله العديد من الأغاني المعروفة التي يجب يسمعها الكثيرون.

فقد ولد الفنان والسوبر ستار راغب علامة ببلدة الغبيري بجنوب بيروت وكان ترتيبه الرابع بين اخوته ولقد سماه والده بهذا الاسم تيمنًا بقاضي شهير ومعروف في البلد باسم (راغب).

أما عن الحياة الفنية للسوبر ستار راغب علامة فكانت بدايتها عندما كان يجلس بجانب والده ويستمتع بعزفه ثم دخل مجال الغناء وأصبح الفنان راغب علامة فنان مميز حتى وقتنا الحالي وحتى بعد مرور أربعين سنة على دخوله المجال الفني.

والجدير بالذكر أن راغب علامة ولدان هما خالد ولؤي ويحرص الفنان دائمًا على نشر صورهم معه وجمع لقطات له وهو صغير مع صور لأولاده ليبرز التشابه بينه وبينهما.