لطيفة تطرح بوستر ألبومها الغنائي الجديد

لطيفة تطرح بوستر ألبومها الغنائي الجديد

لطيفة، بعد فترة من غياب، قامت النجمة التونسية لطيفة بطرح بوستر ألبومها الغنائي الجديد الذي يحمل عنوان لطيفة 2022، في تعاونها الجديد مع شركة (روتانا)  للصوتيات المرئيات.

الفنانة التونسية تتعاون مع شركة روتانا فى ألبومها الجديد

ظهرت الفنانة في العمل الجديد بلوك جديد ونشر بوستره عبر إنستجرام والتي علقت عليه قائلة: “مستعدين“، وأختارت الفنانة التونسية التكتم عن تفاصيل العمل لكي يكون مفاجأة مع طرحه للجمهور.

ذكرت بعض المصادر: أن أول أغنية ستطلقها لطيفة مع شركة (روتانا)  سوف تكون عبر منصة (أنغامي) في 14 شهر يوليو الحالي لكي يكون هدية وعيدية من لطيفة لجمهورها العربي المتشوق لها.

وأيضًا كانت قد أعلنت عبر حسابها بموقع التواصل الإجتماعي (فيسبوك)، لألبومها الجديد بأحدث (سيشن تصوير).

الفنانة تروج لألبومها بصور جديدة

وقامت لطيفة بنشر مجموعة من الصور وعلقت عليها قائلة:” أنا متحمسة جدًا للجديد إن شاء الله يعجبكم ويسعدكم زي ما أنا مبسوطة به.. اجتهدت وعملت أغاني وكليبات بكل الحب والأحاسيس الحلوة بأفكار مختلفة ومتنوعة).

والجدير بالذكر أن آخر عمل فني قدمته أغنية (الأستاذ) التي حققت أعلى مشاهدة عبر موقع الفيديوهات (يوتيوب)  وهي من كلمات تامر حسين، وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع وسام عبد المنعم، ميكس وماستر هاني محروس.

بالإضافة أنها احتفلت مؤخرًا بـثورة 30 يونيو، وكتبت عبر صفحاتها الرسمية قائلة: “كل سنة وإحنا طيبين بمصر.. مصر اللي ذكرت في القرآن.. كل سنة وأحنا طيبين بشعب مصر وأرض مصر وتاريخ مصر وجيش مصر.. كل سنة ومصر هي الأم اللي بتضم كل الجنسيات.. كلنا فخورين بتاريخ مصر وفرحانين بحاضرها ومتفائلين مستقبلها و تحيا مصر، مصر ذكرى 30 يونيو”.