لمتابعة أحدث الأفلام والمسلسلات.. التردد الجديد لقناة mix

لمتابعة أحدث الأفلام والمسلسلات.. التردد الجديد لقناة mix

تعتبر من قناة mix من أقوي القنوات التي مصر قامت بصناعتها على الإطلاق، فهي قناة مصرية تستخدم لعرض أنجح الأفلام التي عرضت حول العالم فما أحدث أفلامها؟ فهي قناة مصرية تعرض من النايل سات في منطقتي شمال أفريقيا والشرق الأوسط وتعمل على مدار يوم كامل وأنها تصنف من القنوات غير المشفرة.

تردد القناة وأنواعها

أولا قناة ماكس أون وهي تعتبر من احدث القنوات التي صنعتها أصحاب قناة ماكس    وكان ترددها 11842 وبينما معدل الترميز كان 27500  ومعدل تصحيح الخطأ: 5/6، وتعد هذه القناة من أهم قنوات ماكس لأنها سوف تهتم بعرض الأفلام والمسلسلات الهندية والأجنبية الحديثة.

ثانياً قناة ماكس الأصلية وهي تعتبر خيط النجاح لأنها أول قنوات سلسلة ماكس  وبالنسبة إلى التردد فهو 11785 وبينما الاستقطاب: رأسي وكذلك معدل الترميز: 27500 و معدل التصحيح: 5/6 أو Auto .

ثالثاً قناة ماكس بالعربي والتي حققت نجاحاً كبيراً منذ النزول الأول لها وهي تستخدم لعرض الأفلام والمسلسلات التركية والأجنبية المدبلجة إلى اللغة العربية.

وكان تردد هو 11983  وبينما كان الاستقطاب أفقي وبينما معدل الترميز 27500  ومعامل تصحيح الخطأ هو 4/3  وأيضاً الجودة HD.

رابعاً قناة ميكس هوليود وهي قناة صنعت لجزء معين ولكن حققت نجاحاً كبيراً أيضاً فهي صنعت لعرض الأفلام الأجنبية المترجمة الحديثة، وكان التردد الجديد هو 11785وبينما الاستقطاب أفقي وبينما كان معدل تصحيح الخطأ كان 5/6 ومعدل الترميز 27500.

المسلسلات التي تعرض على مجموعة قنوات ماكس

يعرض على قناة mix فيلم السهرة الليلة فإن العرض الجمعة 4 مارس 2022 : الساعة 11  مساءاً، والإعادة السبت 5  مارس 2022 : الساعة 2  ظهراً.

والمسلسل البرتغالي: عودة المنتقم يعرض بدءاً من الاثنين 14 فبراير 2022 يومياً الساعة 6 مساءا، والمسلسل الكولومبي بابلو اسكوبار يعرض بدءاً من السبت 26 فبراير 2022 يومياً الساعة 8 مساءا .

كذلك مسلسل merlin هو مسلسل تلفزيوني خيالي بريطاني من انتاج نتفلكس ويعرض يومياً الساعة 5 مساءاً والإعادة : 4 صباحاً.

وأيضاً يعرض مسلسل american horrr story وهو مسلسل امريكي من نوعية الرعب والتشويق ويبدأ العرض يومياً 6 مساءاً و الإعادة : 2 صباحاً، ويعرض أيضا مسلسل حريم السلطان هو مسلسل تركي تاريخي من اربعة مواسم ويعرض يومياً الساعة 7 مساءاً والإعادة : 3 صباحاً.

ومسلسل hercules الموسم الثاني وهو مسلسل امريكي مكون من 6 مواسم والعرض يومياً الساعة 8 مساءاً والإعادة الأولى : 5 صباحاً، الإعادة الثانية : 9 صباحاً، ومسلسل the walking dead 4 وهو مسلسل امريكي درامي رعب من انتاج نتفلكس ومكون من 1 جزء وسوف يكون العرض : 9 صباحاً والإعادة الأولى : 9 صباحاً وبينما الإعادة الثانية : 10 صباحاً.

وأخيراً مسلسل على مر الزمان وهو مسلسل درامي تركي مكون من 3 مواسم والعرض : 10 مساءاً وأيضاً الإعادة الأولى : 1 ظهراً والإعادة الثانية : 7 صباحاً.

ثانيا قناة ماكس بالعربي والتي سوف يعرض عليها

يوم 5 مارس سوف يعرض عليها المسلسل الشهير لن أعيش في جلباب أبي ويعرض يومياً الساعة 2 مساءا وتدور أحداث المسلسل حول قصة الصعود من القاع إلى القمة لعبد الغفور البرعي (نور الشريف) بداية من وكالة الحاج إبراهيم سردينة (عبد الرحمن أبو زهرة) إلى أن يصبح صاحب عمل خاص يجني منه ثروة، أثناء ذلك يكون قد أعجب بفاطمة (عبلة كامل) بائعة الكشري، التي تبادله الإعجاب، تمر الأيام ويتزوج من فاطمة وينجب ولده عبد الوهاب (محمد رياض)، وأربع فتيات (سنية، وبهيرة، ونفيسة، ونظيرة)، وعلى الرغم من توافر مقومات السعادة في حياة عبد الغفور البرعي، فإنه عانى من ابتعاد ولده الوحيد عنه، وإصرار عبد الوهاب على بناء عالم خاص جداً بعيداً عن والده ونفوذه.

وكما يعرض في نفس اليوم المسلسل التركي الشهير العشق الممنوع وهو سوف يعرض الساعه 5 مساءاً وقصته تدور يروي العمل جوانب معقدة من العلاقات الاجتماعية والزوجية، ويحكي قصة (سمر) التي تتزوج من (عدنان) الذي يكبرها بإحدى عشر عاما، مما يتسبب لهما في العديد من الكوارث بسبب الفوارق بينهما.

نيللي وشريهان

وسوف يعرض المسلسل الكوميدي الشهير نيللي وشريهان الساعة 6 مساءا على قناة mix وتدور قصته حول أحداث المسلسل في إطار كوميدي اجتماعي، حيث تُجسّد (دنيا) دور فتاة ثرية تُدعى نيللي، وتجسد (إيمي) شخصية فتاة فقيرة تُدعى شريهان، إلى جانب كونهما ابنتا عم، فهما شخصيتان متنافرتان تمامًا، لكنهما تضطران لتنحية الخلافات جنبًا، لحل لغز ميكي، الذي يوصلهم إلى ميراث جدهما مكاوي أبو الخير.

وكان أيضاً يعرض  مسلسل علي يا ويكا والذي يعرض الساعة  7 مساءا وتدور قصته حول أحداث المسلسل حول علي (مصطفى قمر) وهو شاب يحاول أن يثبت ذاته بكفاحه وعمله مهما واجه من صعاب، يقع علي في حب فتاتين هما (سمكة) و(مديحة)، إحداهما غنية والأخرى فقيرة، يحتار البطل في أمرهما واختيار حب واحد منهما فقط، تشتد عليه الحيرة نظرًا لتمتع كل واحدة منهما بشخصية متميزة عن الأخرى.

وسوف يعرض أيضاً على قناة mix مسلسل Endless love الساعة 9 مساءا وتدور أحداث المسلسل حول كمال (بوراك أوزجيفيت) وهو شاب فقير ونيهان (نيسليهان أتاغول) وهي فتاة غنية، يقع كمال ونيهان في حب بعضهما البعض، ومن طرف أخر يطمح أمير وهو رجل غني ذو نفوذ لجعل نيهان تقع في حبه فيوقع بمساعدة أبيه شقيقها في فخ جريمة قتل.