شاهد صانعة المحتوى لمى الأصيل تنهار بسبب خيانة زوجها.. والأخير يرد

شاهد صانعة المحتوى لمى الأصيل تنهار بسبب خيانة زوجها.. والأخير يرد

نشرت الناشطة الإجتماعية وصانعة المحتوى السورية لمى الأصيل، مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على الإنستغرام، وهي تبكي وتصرخ  بشكل هستيري، بعد أن اكتشفت خيانة زوجها وزواجه عليها، وأطلقت الكثير من التهديدات وتحدثت  عن فضائح كثيرة قادمة، فما هي قصة لمى الأصيل، ولماذا شغلت أخبارها مواقع التواصل الاجتماعي؟

قصة صانعة المحتوى لمى الأصيل

ظهرت لمى التي تقيم حالياً في الولايات المتحدة الأمريكية، وهي تبكي بشدة بعد أن علمت خيانة زوجها لها، ووجهت له كلمات قاسية وهددته برفع دعوى قضائية للإنتقام منه ومن والدته.

وقالت لمى في مقطع الفيديو وهي منهارة من البكاء:” الف مليون مبروك، مليون مبروك، رح اعملك عرس يحكي فيه كل العالم “.

وواصلت لمى سرد حكايتها مع زوجها، الذي خانها عدة مرات وسامحته، لكنه في النهاية استمر في أفعاله دون أي تحمل المسؤولية.

محتوى فريد

وتعد لمى الأصيل احد مشاهير السوشيال ميديا، حيث نالت شهرتها من خلال تقديم محتوى مميز وفريد من نوعه، وإستطاعت ان تدمج جميع مواهبها في محتوى فريد، وغالباً ما تكون فيديوهاتها مسلية ومرحة وتعتمد على تقديم محتوى الطبخ، رياضة الزومبا، ونصائح عن الحياة اليومية.

واستطاعت لمى الأصيل ان تجعل من محتواها منصة للأعمال الخيرية، وتقدم المساعدات لأبناء بلدها سوريا خصوصاً بعد زلزال سوريا وتركيا المدمر.

وأعلنت لمى انفصالها عن زوجها باسل خير، وهو صاحب إحدى الشركات الناشئة في الولايات المتحدة الأمريكية، بعد أن تزوج عليها فتاة تدعى دانيا الريحاني، والتي كشفت أمرها لمى الأصيل في الفيديو.

زوج لمى الأصيل يدافع عن نفسه

ورداً على الفيديو الذي انتشر كالنار في الهشيم على مواقع التواصل الاجتماعي للأصيل، رد زوجها من خلال مجموعة “ستوريات” نشرها عبر حسابه على انستقرام، حيث قال ان لمى رفعت عليه دعوى طلاق منذ ثلاثة أشهر، وانها تطالب بنصف ثروته بحكم انها حصلت على الجنسية الأميركية منذ فترة قصيرة.

وأضاف ان علاقتهما الزوجية متوترة منذ عدة أشهر، وانه يعيش برفقة أطفاله ويؤمن لهم احتياجاتهم دون الحاجة إليها، لأنها منشغلة دائماً.

لمى الأصيل وباسل خير
لمى الأصيل وزوجها السابق

وقال إن سبب خلافاتهم هو انشغال لمى الدائم بأن تصبح بلوغر غير آبهة لعائلتها وأولادها، وأن أولوياتها في الحياة هي زيادة عدد المتابعين وإقامة الحفلات والسهرات، ما أدى إلى توتر كبير بينهما.

وتزوجت لمى الأصيل في العام 2011، من باسل خير وهو شخص غير معروف إعلامياً.

لكن الجمهور تعرف اليه من خلال مقاطع الفيديو التي كان يشارك فيها مع زوجته واطفاله.

ولكن في الأعوام الأخيرة، واجه الثنائي مشاكل عدة بينهما، وإتهمته لمى بالخيانة أكثر من مرة، ورفعت دعوى قضائية بحقه، بعد أن تزوج من فتاة تصغره ب 15 عاماً وتعيش في ماليزيا. وفازت الأصيل  بقضية الانفصال عن زوجها، وبهذا يكون انتهى زواج دام ١٢ عاماً، لكنه ما زال يشغل مئات المتابعين للزوجين.