ليستر سيتي يستضيف ارسنال في مواجهة قوية بكأس رابطة المحترفين الانجليزية

ليستر سيتي يستضيف ارسنال في مواجهة قوية بكأس رابطة المحترفين الانجليزية

 

كتب: أحمد الشيخ

يحل فريق ارسنال الإنجليزي المحترف ضمن صفوفه الدولي المصري محمد النني ضيفًا على نظيره ليستر سيتي في مواجهة نارية على ملعب ” كينج باور” معقل الثعالب، ضمن منافسات الدور الثالث من بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية “كأس كاراباو” بالموسم الجاري 2020-2021، في تمام التاسعة إلا ربع من مساء اليوم، الأربعاء، بتوقيت القاهرة.

ويدخل الجانرز والثعالب مواجهة الليلة بعدما حققا انطلاقة رائعة في الموسم الكروى الجديد بمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرليج”، حيث حصد كلا منهما الست نقاط كاملة في أول جولتين.

وحقق فريق أرسنال فوزًا صعبًا على نظيره وست هام يونايتد بنتيجة 2-1 مساء السبت الماضي على ستاد “الإمارات”، ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي، سبقها بفوز كبير على مضيفه فريق فولهام في افتتاح مباريات المسابقة بنتيجة 3-0.

وعلى الجانب الآخر، يتصدر ليستر سيتى جدول ترتيب الدوري الإنجليزى، بعد أن حقق فوزاً ثميناً على ضيفه بيرنلي بأربعة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي أقيمت على ملعب “كينج باور” ضمن مواجهات الجولة الثانية، وقبلها اكتسح نظيره وست بروميتش ألبيون المحترف في صفوفه المدافع المصري أحمد حجازي بثلاثية دون مقابل.

ومن المقرر أن يواجه الفائز من قمة الجانرز والثعالب، في دور الستة عشر الفريق الفائز من مواجهة ليفربول الذي يلعب ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح، ولينكولن سيتي، الذي يلعب بدوري الدرجة الثانية الإنجليزي.

ومن الجدير بالذكر أن، فريق مانشستر سيتي، هو حامل لقب النسخة الأخيرة من المسابقة، بعد فوزه في المباراة النهائية على فريق أستون فيلا، بنتيجة 2 – 1.