ليفربول ضد آرسنال| محمد صلاح يواجه النني في مواجهتين خلال 72 ساعة

ليفربول ضد آرسنال| محمد صلاح يواجه النني في مواجهتين خلال 72 ساعة
صلاح والنني

كتب| يوسف جمال

يواجه ليفربول بقيادة النجم محمد صلاح نظيره نادي آرسنال الذي يضم بين صفوفه نجم خط الوسط محمد النني في مواجهتين خلال 72 ساعة في الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي ودور الـ 16 من كأس الرابطة الإنجليزية.

حيث يستضيف ليفربول في التاسعة من مساء الإثنين القادم نظيرة نادي آرسنال علي ملعب الانفليد ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي، وكما يتقابل الفريقين مرة اخري في دور الـ 16 من كأس الرابطة الإنجليزية في التاسعة إلا الربع من مساء الخميس القادم علي ملعب الانفليد أيضاً و كان نادي ليفربول في غياب محمد صلاح قد تأهل لدور الـ 16 من كأس الرابطة الإنجليزية بعد فوزه الكبير علي مضيفه فريق لينكولن سيتي من الدرجة الثانية بنتيجة 7 /2 .

وفي المقابل صعد آرسنال بمشاركة محمد النني علي حساب ليستر سيتي بعد الفوز عليه بنتيجة هدفين نظيفين.

ونجح كلاً من نادي ليفربول و نادي آرسنال في تحقيق الفوز في أول جولتين في الدوري الإنجليزي إذ تلغب ليفربول علي ليدز يونايتد وتشيلسي، بينما تخطي آرسنال كلاً من فولهام ووست هام يونايتد علي التوالي .

الجدير بالذكر أن نادي ليفربول هو حامل لقب النسخة الاخيرة من الدوري الانجليزي بينما توج ارسنال بكأس الإتحاد الإنجليزي ونجح آرسنال في الفوز علي ليفربول في الدرع الخيرية بركلات الترجيح .