اليوم.. صلاح يقود ليفربول ضد تشيلسي في قمة الدوري الإنجليزي 2022-2023

اليوم.. صلاح يقود ليفربول ضد تشيلسي في قمة الدوري الإنجليزي 2022-2023

تقام مباراة نادي ليفربول ضد تشيلسي عصر اليوم السبت، حيث يتواجد النجم المصري محمد صلاح على رأس التشكيل المتوقع في مواجهة تشيلسي، في قمة مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز، على أرضية ملعب أنفيلد رود معقل الريدز.

ويسعى كلا من الفريقين لاستعادة توازنهما بعد سلسلة من النتائج المخيبة هذا الموسم، ونعرض لكم في المقال كافة التفاصيل عن مباراة تشيلسي وليفربول اليوم.

موعد مباراة ليفربول ضد تشيلسي 

تنطلق صافرة بداية اللقاء المرتقب بين فريق ليفربول ونظيره تشيلسي عصر اليوم، في تمام الساعة الثانية والنصف عصراً، على ملعب أنفيلد رود معقل الريدز.

ويبحث الفريقين عن تحقيق الفوز، من أجل دفعة معنوية قوية تقوده لمزيد من الانتصارات في الجولات المقبلة في الدوري.

وتقام مباراة ليفربول ضد تشيلسي اليوم تحت شعار “من يخطف المركز التاسع”، حيث يعاني الريدز من سلسلة هزائم متتالية ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، قادته تلك الخسائر للتراجع إلى المركز التاسع بالمسابقة، حيث خسر آخر مباراتين أمام برينتفورد وبرايتون بالجولتين 19 و20 على الترتيب.

فيما خسر نادي تشيلسي أمام مانشستر سيتي بهدف دون مقابل في الجولة الـ19، ثم سقط أمام فولهام بهدفين مقابل هدف، في الجولة السابعة المؤجلة، وفاز في الجولة الـ20 على كريستال بالاس بهدف دون مقابل.

القنوات الناقلة للمباراة 

تنقل مباراة فريق ليفربول  ضد تشيلسي اليوم، عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس 1 الناقل الحصري لمباريات الدوري الإنجليزي الممتاز.

ليفربول ضد تشيلسي في قمة الدوري الإنجليزي 

ويسعى نادي ليفربول إلى استعادة التوازن بعد الهزيمة القاسية في الجولة الماضية أمام فريق برايتون بثلاثية نظيفة، كما انه خسر المباراة التي سبقتها أيضاً أمام برينتفورد.

ويأمل يورجن كلوب المدير الفني لفريق الريدز الفوز اليوم أمام نادي تشيلسي، من أجل تحسين موقفه في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويعاني نادي ليفربول من أزمة في خط الوسط الفريق، بسبب كثرة الإصابات التي حلت بفريق الريدز في الفترة الأخيرة، وهو ما جعله يتعرض للعديد من الخسائر هلال الموسم الحالي.

وكشفت صحيفة ديلي ميل أن الريدز يستعد لضربة مزدوجة لكل من النجم الصاعد جود بيلينجهام وماثيوس نونيز خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، حيث يضع عينيه على ضم لاعب وولفرهامبتون، ماتيوس نونيز، على سبيل الإعارة.

ليفربول ضد تشيلسي
ليفربول ضد تشيلسي

ترتيب نادي تشيلسي وليفربول في الدوري الإنجليزي 

يحتل نادي ليفربول المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 28 نقطة.

بينما يحتل فريق تشيلسي المركز العاشر بنفس رصيد نادي ليفربول وأن كام البلوز لعب 19 مباراة في الدوري عكس الريدز الذي لعب 18 مباراة في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

كانت الهزيمة أمام برايتون وهي السادسة لفريق ليفربول في منافسة الدوري الإنجليزي هذا الموسم.

تشكيل ليفربول المتوقع أمام تشيلسي في الدوري الإنجليزي اليوم 

ومن المتوقع أن يلعب يورجن كلوب مدرب فريق الريدز بقوته الضاربة على رأسهم النجم محمد صلاح، بالتشكيل التالي:

حراسة المرمى: أليسون بيكر.

خط الدفاع: ألكسندر أرنولد، إبراهيما كوناتي، جو جوميز، تسيميكاس.

خط الوسط: كيتا، فابينيو، هارفي إليوت.

الهجوم: كارفاليو، محمد صلاح، جاكبو.