مواجهة قاسية.. ليفربول ضد وولفرهامبتون الليلة في الدوري الإنجليزي 2022-2023

مواجهة قاسية.. ليفربول ضد وولفرهامبتون الليلة في الدوري الإنجليزي 2022-2023

يُقابل الليلة فريق ليفربول الذي يلعب بين صفوفه الفرعون المصري محمد صلاح، نظيره وولفرهامبتون، على ملعب أنفيلد ضمن مؤجلات الجولة الـ7 من منافسات مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الكروي الحالي.

موعد مباراة ليفربول ونظيره وولفرهامبتون 

تبدأ صافرة بداية مباراة ليفربول ونظيره وولفرهامبتون، اليوم الأربعاء الموافق 1 مارس 2023، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة الثامنة مساءً بتوقيت جرينتش، وفي تمام الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة للمباراة 

يمكن مشاهدة مباراة الريدز ونظيره وولفرهامبتون مساء اليوم الأربعاء 1 مارس 2023، عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس.

كما يمكن مشاهدة المباراة أيضاً على شبكة قنوات 2 HD Premium، وهي الناقل الحصري لمباريات الدوري الإنجليزي الممتاز.

تاريخ مواجهات الفريقين

يتفوق فريق الريدز تاريخياً في مواجهاته أمام وولفرهامبتون، حيث التقى الفريقين في 68 لقاء سابق، ونجح نادي ليفربول في الفوز خلال 39 مباراة، وتعادلا في 11 لقاء وخسارة 18 مواجهة أمام  فريق وولفرهامبتون الإنجليزي.

ونجح لاعبو نادي ليفربول في تسجيل 106 هدفاً في مرمى منافسه وولفرهامبتون الذي اكتفى بإحراز 61 هدف فقط.

ويمتلك نجم  الكرة التاريخي روجر هانت 9 أهداف في مباريات الناديين بصدارة ترتيب هدافي اللقاءات التاريخية بين وولفرهامببين و الريدز.

ليفربول ضد وولفرهامبتون.. سجل صلاح التهديفي

 أهداف محمد صلاح في مرمى وولفرهامبتون

تفوق محمد صلاح في صنع سجل تهديفي جيد في مبارياته أمام نادي وولفرهامبتون، حيث لعب 12 مباراة سابقة أمام وولفرهامبتون.

وحقق صلاح الفوز في 9 مباريات والتعادل في 1 مباراة واحدة، والخسارة في 2 مواجهتين، وسجل الفرعون المصري 4 أهداف في شباك نظيره وولفرهامبتون الإنجليزي، وصنع 3 أهداف آخرين بمجموع 7 أهداف.

ليفربول
صورة أرشيفية

وينتظر نجم منتخب مصر وفريق ليفربول الإنجليزي، تحقيق رقم قياسي جديد في مباراته الليلة ضد وولفرهامبتون، خصوصا بعد تسجيل المصري 126 هدفًا في الدوري الإنجليزي الممتاز مع فريق الريدز.

وبذلك أصبح الفرعون على بعد هدفين فقط من معادلة  اللاعب روبي فاولر، صاحب الـ 128 هدفاً، محقق الرقم القياسي، ليكون الهداف التاريخي للفريق في الدوري الإنجليزي.

ويترقب ليفربول في تحقيق المزيد الأهداف، على حسابه هدافه الدولي محمد صلاح، بحثاً عن التقدم مجدداً في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي.

استعدادات الريدز للقاء 

يدخل فريق  الريدز  الإنجليزي بقيادة الألماني يورجن كلوب مباراة اليوم بحثاً عن تحقيق الفوز والعودة الى طريق الانتصارات في مسابقة الدوري من جديد، وذلك بعد سلسة النتائج السيئة التي يعاني منها الريدز في الفترة الأخيرة، في منافسة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ترتيب الفريقين في الدوري الإنجليزي

يتواجد نادي ليفربول في المركز الـ7 من جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 36 نقطة، جمعها  الفريق من الانتصار في 10 لقاءات، تعادل الفريق في 6 مباريات، وهُزم في 7 مواجهات وسجل 38 هدفاً، وتلقى الفريق 28 هدفاً في شباكه.

كما يتواجد فريق وولفرهامبتون في المركز الـ15 من جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 24 نقطة جمعها الفريق الإنجليزي من الانتصار في 6 مواجهات والتعادل في 6 مواجهات أيضا، وخسر في 12 لقاء، وسجل 18 هدفاً وتلقت شباكه 33.