” ليلى أحمد زاهر ” ..فى أحدث ظهور لها بالأحمر

” ليلى أحمد زاهر ” ..فى أحدث ظهور لها بالأحمر

 

كتبت : سلمى عصام

خطفت الفنانة ” ليلى أحمد زاهر ” الأنظار بظهورها فى أحدث لوك مرتدية فستانا أحمر جذاب كشف عن جمالها وأبرز ملامحها ، وقد لاقت الصور إعجاب الكثير من جمهورها ومتابعيها ، وقد تم تداول الصور بشكل واسع على مواقع التواصل الاجتماعى ، وقد حققت الصور رواجًا واسعًا ، مما جعلها حديث السوشيال ميديا فى الساعات القليلة الماضية .

 

 

قالت الفنانة ” ليلى أحمد زاهر ” مؤخرًا أنها تحب التمثيل كثيرًا ، وأن والدها الفنان أحمد زاهر هو من أوقفها عن التمثيل لمدة 6 سنوات ، وكان يرفض عودتها للتمثيل خلال الفترة الراهنة ، إلا أنه بعد الحديث الذى دار بين الفنان أحمد زاهر      والفنان ياسر جلال تراجع عن موقفه بشأن عودتها إلى التمثيل .

 

 

أضافت ” ليلى أحمد زاهر ” خلال لقائها مع برنامج ” الستات ميعرفوش يكدبوا ” :” كنت بتمنى أن أعود للتمثيل ، وكنت أدعو والدى إلى أن أعود للتمثيل وكنت أريد العودة للتمثيل ، وخلال تواجدى مع والدى فى الچيم تقابلنا مع الفنان ياسر جلال وأعجب بدورى وأقنع والدى بأن أشارك فى مسلسل الفتوة ، وأعطى لوالدى الورق الخاص بالمسلسل .

 

 

وتابعت :” بعد قراءة والدى للورق الخاص بمسلسل الفتوة ، فاقتنع بعودتى للتمثيل وحدثنى فى ذلك وكنت سعيدة جدا بموقفه بالموافقة على العودة إلى التمثيل وقرأنا مع بعضنا ورق المسلسل .