لينوفو تطلق ساعاتها الذكية الجديدة

لينوفو تطلق ساعاتها  الذكية الجديدة

 

كتبت / أميمة حافظ

أطلقت شركة لينوفو الصينية الشهيرة ، ساعتها الذكية S2 الجديدة، التي تمتاز بالعديد من الوظائف الصحية، أهمها تحليل جودة النوم .

وأوضحت الشركة الصينية لينوفو، أن ساعتها الذكية S2 الجديدة تأتي مزودة بمستشعر لقياس معدل ضربات القلب طوال اليوم، مع إمكانية تحليل مدى جودة النوم.

و تشتمل ساعة لينوفو الذكية على عداد للخطوات لتسجيل الخطوات، التي تم قطعها خلال اليوم، بالإضافة إلى إمكانية تسجيل الأنشطة الرياضية، وفقا لما ذكرته وكالة الأنباء الألمانية اليوم الخميس.

و ايضا الساعة الذكية الجديدة مزودة بشاشة قياس 1.4 بوصة بدقة وضوح 240 × 240 بيكسل، ويبلغ وزنها 50 جراما، في حين يبلغ سُمكها 9.9 ملم.

وبالاقتران مع الهاتف الذكي تتيح الساعة S2 أيضا إمكانية عرض الإخطارات الواردة واستعمال الكاميرا.

وبالامس قد أعلنت الشركة الصينية عن نتائج أعمالها خلال الربع الرابع من عام 2020 والذي شهدا تفشيا عالميا لوباء كورونا، لكن أرباح شركة “لينوفو” الصينية شهدت قفزة لمستويات قياسية.

و جدير بالذكر تأتي قفزة أرباح الشركة مدعومة بزيادة الطلب على أجهزة الحاسب الشخصي مع الاتجاه للعمل من المنزل مع وباء “كورونا”.

و يذكر أن نتائج أعمال “لينوفو”، كشفت تحقيق صافي ربح قياسي عند 395 مليون دولار في الثلاثة أشهر المنتهية في ديسمبر الماضي، بزيادة 53% عن نفس الفترة قبل عام واحد، ومقارنة بتوقعات كانت تشير لتسجيل 293.7 مليون دولار.

وارتفعت إيرادات “لينوفو” 22% في الربع الأخير من العام الماضي على أساس سنوي لتسجل 17.25 مليار دولار.

و قد استفادت الشركة من سياسة العمل في المنزل بفعل تداعيات الوباء، ما تسبب في زيادة الطلب على أجهزة الحاسب الشخصي والتلفاز وأجهزة كهربائية أخرى.